الزمالك يفتتح مشواره بدورى أبطال إفريقيا لليد بمواجهة رجاء أغادير - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يفتتح مشواره بدورى أبطال إفريقيا لليد بمواجهة رجاء أغادير

محمد نور
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:26 ص | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:26 ص

 يبدأ فريق الزمالك لكرة اليد منافساته بالنسخة الـ40 من منافسات دورى أبطال إفريقيا لكرة اليد التى تقام فى الفترة من 19 إلى 28 من شهر أكتوبر الحالى.

كانت لجنة مسابقات البطولة قد أعلنت انسحاب نادى بتروسبورت الكونغولى، الأمر الذى ترتب عليه تعديلات فى موعد مباريات الزمالك فى البطولة.

وبهذا يفتتح الزمالك مبارياته فى البطولة بمواجهة رجاء أغادير المغربى اليوم السبت ويحصل على يوم راحة قبل أن يواجه المجمع البترولى الجزائرى يوم الاثنين بينما يقضى الثلاثاء كفترة راحة ليعود يوم الأربعاء ويواجه فريق كينشاسا من الكونغو برازفيل.

كما تقرر إقامة مباريات دور الـ8 يوم الخميس، على أن يلعب الدور قبل النهائى يوم الجمعة وتقام المباراة النهائية يوم الأحد بعد القادم.

وتقام اليوم ثلاث مواجهات بالبطولة ففى المجموعة الثانية يلتقى الزمالك أمام رجاء أغادير المغربى فى تمام الرابعة عصرا.

وفى المجموعة الاولى يلتقى ريد ستار الإيفوارى بفوينيكس الجابونى فى تمام السادسة مساء، وأيضا فاب الكاميرونى بنظيره أسفا البوركينابى فى تمام السادسة مساء.

كان الأهلى الممثل الثانى لكرة اليد المصرية فى البطولة قد افتتح مبارياته أمس الجمعة بملاقاة فريق فاب الكاميرونى.

ويتأهل أول 4 فرق بالمجموعة للدور ربع النهائى بالبطولة حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثانى الأولى مع ثالث الثانية، وثالث الأولى مع ثانى الثانية ورابع الأولى مع متصدر الثانية بعدها يتم استكمال البطولة بنظام الأدوار الإقصائية وخروج المغلوب.

وتهيمن الأندية المصرية على آخر ثلاث نسخ من المسابقة، إذ توج الزمالك باللقب عامى 2015 و2017 بمدينتى نادور المغربية والحمامات التونسية على الترتيب بينما توج الأهلى بنسخة 2016 بمدينة واجادوجو ببوركينا فاسو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك