تشيلسي يواجه مالمو لاستعادة الانتصارات الأوروبية.. ويوفنتوس لمواصلة الصدارة أمام زينيت - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشيلسي يواجه مالمو لاستعادة الانتصارات الأوروبية.. ويوفنتوس لمواصلة الصدارة أمام زينيت

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:21 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:21 ص

تستكمل اليوم، الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، أعرق البطولات في القارة العجوز، بثمان مباريات قوية سيكون أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي في التاسعة مساءً، فيما يستضيف برشلونة الإسباني فريق دينامو كييف الأوكراني السابعة إلا الربع مساءً على ملعب الكامب نو، وفي نفس التوقيت يلتقي ريد بول سالزبورج النمساوي مع فولفسبورج الألماني.

وفي التاسعة مساءً، يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي في ملعب النور، كما يلتقي يونج بويز السويسري مع فياريال الإسباني، ويستضيف تشيلسي الإنجليزي، حامل اللقب، فريق مالمو السويدي، على ملعب ستامفورد بريدج، فيما يخرج يوفنتوس الإيطالي لمواجهة زينيت سانت بطرسبرج الروسي، وأخيرًا يلتقي ليل الفرنسي مع إشبيلية الإسباني.

وفي مباراة قوية اليوم، يتطلع تشيلسي، حامل اللقب، إلى نفض غبار هزيمته أمام يوفنتوس الإيطالي في الجولة الماضية، عندما يستضيف مالمو السويدي في المجموعة الثامنة، فيما يخرج يوفنتوس لمواجهة زينيت الروسي من أجل انتصار ثالث يحافظ للفريق على صدارة المجموعة.

وأطلق يوفنتوس الإيطالي حملته الأوروبية بنجاح بعدما كان حجز مقعده القاري بشق الأنفس في المرحلة الأخيرة للموسم الماضي، في حين منح الفوز على حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1 - صفر في الجولة السابقة قبل التوقف الدولي، جرعة معنويات كبيرة لرجال المدرب ماسيميليانو أليجري.

وبعد بداية كارثية على وقع رحيل البرتغالي رونالدو عن صفوفه عائداً إلى يونايتد، وخسارتين في مباراتين من مبارياته الثلاث في الدوري، استعاد فريق «السيدة العجوز» بريقه، ليحقق سلسلة من 6 مباريات من دون خسارة في مختلف المسابقات بدأها بتعادل أمام ميلان 1 - 1 في المرحلة الرابعة، وأتبعها بخمسة انتصارات على التوالي، منها الأخير أمام روما 1 - صفر بفضل هدف العائد المهاجم مويس كين.

ويسافر يوفنتوس الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من انتصارين إلى روسيا، للقاء زينيت في سعيه للعلامة الكاملة، فيما يمكن أن يكوّن عشاق النادي التوريني فكرة أوضح عن مستوى الفريق.

في المقابل، يأمل تشيلسي وصيف المتصدر مع 3 نقاط في أن يسدي يوفنتوس خدمة إليه بالفوز على زينيت ثالث الترتيب بفارق الأهداف، على أمل أن يفرض رجال المدرب الألماني توماس توخيل أنفسهم أمام مالمو السويدي متذيل الترتيب دون نقاط من خسارتين ومع 7 أهداف في شباكه.

وفي المجموعة السابعة، يجد حامل لقب الدوري الفرنسي ليل نفسه أمام إلزامية الفوز على ضيفه إشبيلية الإسباني، بعدما لم يتمكن من حصد سوى نقطة يتيمة من خسارة أمام سالزبورج النمساوي 1 - 2 وتعادل سلبي أمام فولفسبورج الألماني، ليتذيل ترتيب المجموعة.

في المقابل، يستقبل سالزبورج متصدر الترتيب مع أربع نقاط ضيفه فولفسبورج الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن إشبيلية الوصيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك