ميكروباص مهشم.. رفع آثار الحادث المروع بالدائري الأوسطي لإعادة حركة المرور - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميكروباص مهشم.. رفع آثار الحادث المروع بالدائري الأوسطي لإعادة حركة المرور

محمود عبد السلام
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 7:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 7:04 م

رفعت الأجهزة الأمنية آثار حادث التصادم المروع لسيارة نقل مع ميكروباص بالطريق الدائري الأوسطي بين محافظتي الجيزة والفيوم، اليوم الأربعاء.

ونقلت الأجهزة الأمنية السيارتين المهشمتين إلى جانبي الطريق، لإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

ولقي 19 شخصا مصرعهم في الحادث.

وتلقى مسئول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الأوسطي، تسبب في وقوع ضحايا، وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث مصرع 16 شخصاً، وإصابة 3 آخرين فارقوا الحياة بعد نقلهم إلى المستشفيات في حالات حرجة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثامين المتوفين والمصابين إلى مستشفيات 6 أكتوبر المركزي والشيخ زايد المركزي والشيخ زايد التخصصي، فيما عملت الأجهزة المعنية على رفع حطام الحادث والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول أسباب وقوع الحادث، وكشف هوية المجني عليهم للتواصل مع ذويهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن الطريق الأوسطي شهد هذا الأسبوع مصرع 6 أشخاص وإصابة آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل، مع سيارة ملاكي (6 راكب) "بيجو"، محملة بالعمال على الطريق الأوسطي بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتلقى حينها الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة بالحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك