بينهم سمير صبري وهشام سليم.. حفل Joy Awards يقدم تحية للراحلين في 2022 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينهم سمير صبري وهشام سليم.. حفل Joy Awards يقدم تحية للراحلين في 2022

هديل هلال
نشر في: السبت 21 يناير 2023 - 10:59 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 - 10:59 م

شهدت فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، تقديم تحية للراحلين من رموز الفن والإعلام والثقافة خلال عام 2022.

ومن بين الراحلين الذين وجهت لهم التحية في مصر: «الناقد الرياضي إبراهيم حجازي، والشيف أسامة السيد، والمخرج علي عبدالخالق، والفنانين رجاء حسين، وجلال الشرقاوي، وسمير صبري، وهشام سليم، ومها أبو عوف، وأحمد حلاوة، وزكي فطين عبدالوهاب، وجالا فهمي، وعايدة عبدالعزيز، وليلى نصر».

كما قدمت التحية للراحلين من رموز الوطن العربي، وهم: «يمينة بشير، ومحمد السنعوسي، وعادل الملا، وبيار شمعون، وغالب كامل، وغانم الحمادي، وسليمان الملا، وخالد سامي، وجاسم عباس، وجوزيف عبود، وذياب مشهور، ونور الدين بكر، وجورج الراسي، وإحسان المنذر، وفاطمة مظهر، وأنطوانيت نجيب، وأشرف طلفاح، وناصر وردياني، وجعفر الغريب، وبسام لطفي، وتيسير عطية، وبشير عباس، وشوقي متى، وروميو لحود، وعبداللطيف هلال، وداوود جلاجل، وشمعة محمد».

وانطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك