وفد بيلاروسي يشارك في المعرض الرابع للآلات الزراعية والأجهزة بالبحيرة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد بيلاروسي يشارك في المعرض الرابع للآلات الزراعية والأجهزة بالبحيرة

أ ش أ
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:24 ص | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:24 ص

شارك وفد من المؤسسات البيلاروسية بالتعاون مع الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية في المعرض الرابع للآلات الزراعية والأجهزة "أجري اكسبو 2019" والذي عقد خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير في محافظة البحيرة.

وقال سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن هذا المعرض يعد أكبر معرض متخصص في الزراعة في منطقة الدلتا وأقيم تحت رعاية وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت.

وأضاف راتشكوف أنه تم عرض الخط الكلاسيكي من الجرارات الزراعية لمؤسسة "مينسك" بقوة "90 حصان" وجرار أخر "بيلاروسيا 2022" بقوة "212 حصان" وذلك لأول مرة؛ فضلا عن جرار صغير "بيلاروسيا 321" الذي ينتجه مصنع "بردويسك" لقطع ووحدات الجرارات التي يمكن استخدامها في المزارع الصغيرة والصوب الزراعية ضمن المشروع الوطني لإقامة 100 ألف صوبة في مصر.

وأوضح أن المعرض شهد عرض مكابس وماكينات تعبئة لمؤسسة "بوبرويسكاستروماش"، ورافعات شوكية تم تجميعها من قبل مؤسسة "أمكودور" في إطار خط الانتاج المصري – البيلاروسي المشترك لوزارة الإنتاج الحربي في مصر، مشيرا إلى أنه تم عقد عدة لقاءات للوفد البيلاروسي مع ضيوف وزوار المعرض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك