صور – كلوب يرد على رسالة طفل يطالبه بالتوقف عن الانتصارات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صور – كلوب يرد على رسالة طفل يطالبه بالتوقف عن الانتصارات

الشروق
نشر في: الجمعة 21 فبراير 2020 - 1:36 م | آخر تحديث: الجمعة 21 فبراير 2020 - 1:36 م

رد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على رسالة بُعثت له من طفل صغير السن يشجع مانشستر يونايتد وهو الغريم التقليدي للريدز يطالبه فيها بالتوقف عن تحقيق الانتصارات.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق شاسع عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، في ظل فوز الريدز في جميع مبارياته بالمسابقة حتى عدا تعادله في مواجهة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.

وجاء نص رسالة الطفل داراج كورولي التي بعثها لكلوب على النحو التالي :" ليفربول يفوز بمباريات كثيرة، إذا انتصر في 9 مباريات قادمة ستكون المسيرة الأفضل لأي فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية".

وأضاف الطفل البالغ من العمر 10 سنوات :"كوني أشجع مانشستر يونايتد أرى الأمر محزنا جدا، لذا في المرة المقبلة حين يلعب ليفربول، رجاء اجعلهم يخسرون، أتمنى أن أكون أقنعتك ألا تفوز بالدوري أو أي مباراة أخرى".

 من جهته رد يورجن كلوب على رسالة الطفل بخطاب رسمي صادر ومُعتمد من نادي ليفربول، حيث قال :"أولًا، أود أن أشكرك على رسالتك، أعلم أنك لا تريد لي حسن الحظ أو ما شابه، ولكن من الجيد دائمًا أن استمع للأطفال عن كرة القدم، وأقدر جيدًا كل ما لمسته منك".

لسوء الحظ لا أستطيع تلبية طلبك، لا يوجد خيار في هذا الأمر مطلقا، مثلما تريد أن يخسر ليفربول، وظيفتي هي أن أفعل كل شيء لأساعد الفريق على الفوز".

وتابع كلوب في رسالته التي نشرتها شبكة فوكس سبورت :"هناك ملايين من الناس حول العالم يريدون أن نفوز، لا أستطيع أن أخذلهم، أستطيع القول إن شيئا وحيدا لن يتغير هو حماسك لكرة القدم ولناديك، فمانشستر يونايتد محظوظ بك".

رسالة الطفل داراج كورولي مشجع مانشستر يونايتد

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك