النواب الليبي يصوت على اعتماد «الصديق الصور» نائبا عاما - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النواب الليبي يصوت على اعتماد «الصديق الصور» نائبا عاما

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 8:46 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 8:46 ص

أكد المتحدث باسم مجلس النواب الليبي عبد الله بليحق، أن أعضاء المجلس صوتوا، خلال جلستهم الرسمية اليوم الثلاثاء بمدينة طبرق، بأغلبية الحضور على اعتماد الصديق الصور نائباً عاماً.
وبين بليحق - وفقا لبوابة إفريقيا الإخبارية - أن النواب صوتوا أيضا خلال الجلسة، التي عقدت برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، والنائب الثاني أحميد حومة، على عقد جلسة في مدينة طرابلس خلال الفترة القادمة.
وتم التصويت على إصدار بيان باسم مجلس النواب، حول الأحداث المؤسفة، التي تمر بها دولة تشاد للتأكيد على الأجهزة الأمنية، بمتابعة الأوضاع الأمنية في المناطق الجنوبية خاصة في الحدود الليبية التشادية بحسب المكتب الإعلامي لمجلس النواب.
واستكمل مجلس النواب المناقشة والمداولة حول مشروع قانون الميزانية العامة للدولة للعام 2021، المقدم من الحكومة وتم التصويت بأغلبية النواب الحاضرين على إرجاع مشروع القانون لحكومة الوحدة الوطنية لتعديله، وفقاً لملاحظات أعضاء مجلس النواب، ووفقاً لما ورد في تقرير لجنة التخطيط والموازنة العامة والمالية بمجلس النواب، وأيضاً تقرير ديوان المحاسبة على أن تقوم بتعديل مشروع قانون الميزانية وفقاً لهذه الملاحظات وأن تعيده لمجلس النواب خلال عشرة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك