«جينيس»: تسجيل مصر لأرقام قياسية يعبر عن ريادتها ومكانتها العالمية - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جينيس»: تسجيل مصر لأرقام قياسية يعبر عن ريادتها ومكانتها العالمية

طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 1:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 1:01 م

أعرب أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بي بريميام)، عن فخره وسعادته لتسجيل كوبري روض الفرج في جينيس للأرقام القياسية؛ كأعرض كوبري ملجم في العالم بعد عامين من العمل مع الجهات المنفذة، مؤكدا أنه يعد بداية مبشرة لمصر لتسجيل المزيد من الأرقام القياسية المميزة والأيقونية.

وقال مقلد، في بيان صحفي اليوم، إن الخبر حظى بتغطية إعلامية عالمية تناولته بصورة إيجابية وبكل اهتمام وإشادة بشكل واسع حول العالم أجمع، بالإضافة إلى ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، وهو ما يعد نجاحا كبيرا وتحقيقا للهدف من الحدث.

وأكد أن هذا هو المفهوم الحقيقي للقوى الناعمة ولتحطيم الأرقام القياسية، منتظرا أن يصبح الكوبري معلما ومزارا سياحيا، حيث يحرص الجميع على التقاط الصور أمام الدرع أو النصب التذكاري لجينيس للأرقام القياسية، لأنه تم إعداده وإقامته لهذا الغرض.

وتابع مقلد أن مصر تمتلك العديد من المشروعات القومية الكبرى والتي يمكن تسجيلها في جينيس للأرقام القياسية، والتي تحطم الأرقام القياسية العالمية، مشيرا إلى أن تسجيل أرقام قياسية مصرية هو معبر حقيقي عن قوة مصر وريادتها ومكانتها العالمية.

واعتبر أن محور روض الفرج بمراحله المختلفة يعد تحديا جديدا للمصريين نجحوا فيه ببراعة، ويوضح مدى قدرتهم على تنفيذ مشروعات عملاقة غير عادية وبخاصة إذا أضيف لها عامل زمن تنفيذ المشروع، حيث إن العديد من المشروعات القومية الكبرى في مصر يتم إنجازها في زمن قياسي.

وأكد أن هناك العديد من الأرقام القياسية التي يتم الترتيب لتسجيلها حاليا في مصر، والتي لها انعكاس إيجابي ومردود عالمي بعد أن تغيرت صورة مصر في الخارج والتقدم الكبير لها في كل المجالات، في ظل القيادة السياسية الحالية التي تسعى لنقل مصر إلى العالمية في كل المجالات والقطاعات.

من جانبه، رحب طلال عمر المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بجينيس للأرقام القياسية، بتسجيل كوبري محور روض الفرج بجينيس للأرقام القياسية، مؤكدا أن الشعب المصري يمكنه تقديم المزيد من الأرقام القياسية العالمية، حيث إنه معروف بالتحدي والإنجاز، ويمتلك الكثير من المواهب والتي يمكنها أن تجعله متميزا على مستوى العالم.

وشدد على أن تسجيل الرقم القياسي الأخير وما يتبعه من أرقام أخرى يتم الإعداد لها حاليا في مصر يؤكد صواب رؤية وقرار إنشاء مكتب ممثل لمؤسسة جينيس للأرقام القياسية في مصر، والذي جاء بعد دراسة دقيقة أوضحت أهمية المجتمع المصري وإمكانية تزايد الطلبات منه لتسجيل الأرقام القياسية في مصر، وهو ما نتطلع إليه خلال الفترة القادمة من تسجيل لأرقام قياسية عديدة أخرى في مصر.

وأعرب عمر عن سعادته للترحاب الذي قابله في مصر، معربا عن أمنياته العودة لزيارة أم الدنيا قريبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك