محمد إمام يكتشف حقيقة «كامل» في الحلقة الخامسة عشر من «هوجان» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2019 1:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

محمد إمام يكتشف حقيقة «كامل» في الحلقة الخامسة عشر من «هوجان»

محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 6:26 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 6:26 ص

يدأت الحلقة الخامسة عشر من أحداث مسلسل «هوجان»، التي امتدت قرابة الـ30 دقيقة، بذهاب «نور» إلى «هوجان» لتشكره على ما فعله من أجلها رغم تعبها، بينما تنفذ والدة «الحراق» ما اتفقت عليه معه، وتضع الدواء في طعام «بهلول» الذي يصر أن تأكل معه، فيما تذهب «لميس» زوجة «كامل» إلى غرفة «هوجان» وتطلب منه أن يخبرها بكل ما يفعله «كامل» أثناء سفرهم إلى لبنان.

ويدخل «الحراق» منزل «بهلول» بعدما وضعت له والدته الدواء في الطعام الذي اتضح أنه منوم ليستطيع الدخول لسرقته، ويجد «الحراق» مخبأ سري بغرفة «بهلول» بداخله الكثير من الآثار، ويكشفه «بهلول» ويهدده بوالدته ولكنه يهرب سريعا، بينما يكتشف «هوجان» أن «كامل» يتاجر بالآثار أثناء سفرهم إلى لبنان، فيما يحتجز «بهلول» والدة «الحراق».

وأثناء تنفيذ «كامل» لعملية الآثار يختلف مع شركائه، ويتبادلون إطلاق النار فيصاب ويحاول «هوجان» إنقاذه، ويأخذه إلى أحد المنازل بعد أن طلب من أصحابه مساعدته، ويخبره «هوجان» بعد ذلك أنه لن يعمل معه مرة آخرى، بينما يأخذ «الحراق» «نوجة» ويهربان ويترك والدته وشقيق «نوجة».

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك