حادث ميكروباص معدية أبو غالب.. مصرع 7 أشخاص وإصابة اثنين آخرين بالجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 24 يونيو 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حادث ميكروباص معدية أبو غالب.. مصرع 7 أشخاص وإصابة اثنين آخرين بالجيزة

شريف حربي
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 12:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 12:07 م

قال مصدر أمني، فضل عدم ذكر أسمه، إن حادث سقوط سيارة ميكروباص من على معدية أبوغالب بمركز منشأة القناطر محافظة الجيزة، تسبب في 7 وفيات والعثور على 8 أحياء و2 مصابين تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث حتى الآن، من أصل الـ 26 عاملا وعاملة كانت تقلهم سيارة الميكروباص للعمل في إحدى شركات تصدير الفواكة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الشروق"، أن هناك لا يزال 9 غرقى في نهر النيل، وتقوم قوات الإنقاذ والجهات المعنية بالبحث عن باقي الغرقى، موضحا أن هناك تشديدات أمنية في موقع الحادث.

من جهته، قال النائب أحمد رمزي، عضو بمجلس النواب، عن دائرة منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، إن سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ موجودين بشكل مكثف للبحث عن أي ضحايا لا يزالوا موجودين غرقى في نهر النيل جراء الحادث.

وأضاف رمزي، في تصريحات لـ"الشروق"، أن المعدية تابعة لمحافظة الجيزة ويقوم أحد الأشخاص بتأجيرها من المحافظة بقيمة مالية سنوية من المحافظة، موضحا أن الحادث خطأ فردي وليس له علاقة بعطل في المعدية أو غير، مشيرا إلى أن هناك كوبري تقوم الحكومة بإنشاءه على نهر النيل وأوشكت على الانتهاء منه للقضاء على ظاهرة المعديات في تلك المنطقة.

وكانت سيارة ميكروباص محملة بـ26 عاملا وعاملة تصل تتراوح أعمارهم ما بين الـ13 عامًا والـ20 عاما، من على معدية أبوغالب الوسطانية بمركز منشأة القناطر، محافظة الجيزة، وكانت تلك السيارة في طريقها للعمل بإحدى محطات التصدير على طريق كارتة أبوغالب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك