محمد الشوربجي لـ «الشروق»: عانيت من بعض التقصير في مصر .. وهذا سبب تشبيهي بصلاح - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد الشوربجي لـ «الشروق»: عانيت من بعض التقصير في مصر .. وهذا سبب تشبيهي بصلاح

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 9:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 10:31 م

قال محمد الشوربجي بطل مصر السابق في الإسكواش ولاعب إنجلترا الحالي أنه عانى من التقصير في مصر متمنيا أن تنتهي أزمات اللعبة في مصر ويتم تطوير اللاعبين واللعبة بشكل أكبر.

ويشارك الشوربجي في بطولة CIB الدولية المفتوحة للإسكواش، بمنطقة The Park بمول العرب تحت رعاي نادي وادي دجلة والبنك التجاري الدولي (مصر)، وشركة مراكز للاستثمار العقاري، ويشارك في البطولة 16 لاعبًا من المصنفين في المراكز الأولى بالتصنيف العالمي للمحترفين (رجال وسيدات) بمجموع جوائز مالية تصل إلى 200 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، حيث تخطى مازن هشام في أولى المباريات بنتيجة 2-1 في مباراة استمرت لمدة 36 دقيقة.

وتعد هذه أولى المشاركات التي يخوضها الشوربجي في مصر بعد القرار الذي اتخذه مؤخرًا باللعب بإسم إنجلترا في بطولات الإسكواش للمحترفين.

ويتواجد لاعب المنتخب الإنجليزي في مجموعة تضم: المصري مازن هشام ومواطنه علي فرج والبيروفي دييغو إلياس.

وقال الشوربجي في تصريحات خاصة لـ "الشروق: "عانيت من بعض التقصير في مصر وفكرت كثيرا قبل اتخاذ قرار اللعب بإسم إنجلترا".

وأضاف: "لعبت كثيرا بإسم منتخب مصر وحصلت على إنجازات كثيرة ، والتاريخ لن ينسى أو يطوي ذلك ونتمنى أن تكون الفترة القادمة أفضل للجميع".

وتابع: " المسؤولين عن اللعبة في مصر هم أدرى بالتقصير لما حدث معي أو مع زملائي والدليل أن هناك من يرى أن قراري صحيح، فلقد عشا في إنجلترا فترة طويلة وأتمنى أن تحل المشكلات والأزمات في الاتحاد حتى نتقدم أكثروأكثر".

وواصل: " على تواصل دائم مع زملائي وقراري بتمثيل إنجلترا لم يؤثر على علاقتي بالجميع، ووجدت حبا من الجميع وهو قرار خاص بي في الآخر".

وعن تشبيهه بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، قال: "الناس تقوم بتشبيهي بمحمد صلاح بسبب التشابة في الشكل عندما قمت بإطالة لحيتي، وأيضا أشبهه في طريقة الحديث"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك