أمين مركزية فتح: عملية طوفان الأقصى ضربة موجعة وهدم للأسطورة الإسرائيلية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمين مركزية فتح: عملية طوفان الأقصى ضربة موجعة وهدم للأسطورة الإسرائيلية


نشر في: الجمعة 21 يونيو 2024 - 11:48 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2024 - 11:48 م

قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة «فتح» جبريل الرجوب، إن إسرائيل تحاول دفن القضية الفلسطينية للأبد، من خلال العدوان الذي تمارسه على الفلسطينيين في كل ربوع البلاد.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»، أن هناك انقلابا إنسانيا عالميا تجاه القضية الفلسطينية جراء العدوان الغاشم على غزة.

وتابع: «ما حدث في 7 من أكتوبر الماضي (طوفان الأقصى) من المقاومة الفلسطينية جاء كرد فعل على كافة المجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين».

وأشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تجهل قدرة التحمل التي يتمتع بها المواطن الفلسطيني، مشددا على أن ما حدث فجر السابع من أكتوبر ضربة موجعة وهدم للأسطورة الإسرائيلية التي تتخيل أنها لا تقهر، كما أن هذا الهجوم كشف الخلل في صفوف جيش الاحتلال.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال لم يتصور أن المقاومة الفلسطينية ستنفذ هجوما بهذه القدرة والكفاءة، منوهًا إلى أن المنظومة الأمنية والعسكرية لقوات الاحتلال هشة ويمكن التغلب عليها.

وتابع: «النظام الأمني الإسرائيلي قابل للاختراق، لذا لابد أن يتم التعامل مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بقدر حجمهم الطبيعي دون التفخيم أو التهويل في قدراتهم وحجمهم الطبيعي».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك