مدير الكلية الحربية لـ«السيسي»: القوات المسلحة تقف خلفك وتؤيد مسيرتك - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير الكلية الحربية لـ«السيسي»: القوات المسلحة تقف خلفك وتؤيد مسيرتك

اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية
اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية
نور رشوان
نشر في: الخميس 21 يوليه 2016 - 1:29 م | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2016 - 1:29 م
أعرب اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، عن ترحيبه بالرئيس عبدالفتاح السيسي.


وقال «أبو إسماعيل» في كلمته خلال حفل تخرج دفعات جديدة من الكلية الحربية والمعاهد العسكرية، اليوم الخميس، «بكل معاني الفخر والاعتزاز، وبكل المشاعر النبيلة الصادق، نرحب بكم في أعرق سروح العسكرية المصرية، مصنع الرجال، ومهد الوطنية، والقلب النابض لقواتنا المسلحة».

وأضاف، أن «احتفالنا اليوم بتخريج دفعات جديدة يتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو التي غيرت مجرى الحياة، وحققت آمال وتطلعات الشعب المصري»، متابعًا: «الرئيس تحمل أمانة المسؤولية على الرغم من المؤامرات».

وتابع حديثه، قائلًا: «السيد الرئيس إن القوات المسلحة تقف خلفك، وتؤيد مسيرتك في البناء والتنمية»، مضيفًا: «نجدد العهد بالالتزام بأعلى مستويات الآداء، وإعداد أجيال جديدة تأخذ من الانضباط والوطنية سبيلًا لها».

واستكمل: «عامان نفذت فيها القوات المسلحة والشعب المصري تحت قيادتكم الرشيدة مشروعات كنا نحلم بها، وأهداف كنا نتمناها، ومكانة بين دول العالم كنا نتطلع إليها، فأصبحت كلها واقعًا ملموسًا»، على حد قوله.

وتوجه بالتحية لشهداء مصر الأبرار الذي روت دمائهم تراب بلادهم، قائلًا: «أسكنهم الله فسيح جناته».

واختتم كلمته، قائلًا: «أدعو الله أن يوفق مصر ورئيسها وشعبها وجيشها العظيم بما يعود على الأجيال القادمة من استقرار وازدهار، ولتبقى مصر واحة الأمن والآمان بسواعدكم وجهودكم البناءة».

ويشهد كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، صباح الخميس، والمشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، حفل تخرج دفعات جديدة من الكلية الحربية، والكلية الفنية العسكرية، والمعهد الفني للقوات المسلحة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك