لجنة من إدارة الرعاية الأساسية بجنوب سيناء تتابع العمل في الوحدات الصحية - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد تبرع المشجعين والمواطنين للأندية الرياضية للخروج من أزماتها المالية؟

لجنة من إدارة الرعاية الأساسية بجنوب سيناء تتابع العمل في الوحدات الصحية

لجنة الرعاية الصحية
لجنة الرعاية الصحية
رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 3:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 3:16 م

قامت لجنة من إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة في جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية بالوحدات الصحية بمدينة طور سيناء، لمتابعة سير العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى.

وقامت اللجنة بالمرور على وحدة طب الأسرة بقرية الجبيل، للتأكد من حضور جميع العاملين المدرجين بالعمل خلال فترة إجازة العيد، لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين، والتأكد من توافر كل المستلزمات والأدوية الطبية اللازمة للمواطنين.

قالت الدكتورة أماني عزت، من مديرية إدارة الرعاية الأساسية، إنه جرى التأكيد على حسن استقبال المواطنين، وتقديم الخدمات الطبية لهم على مدار 24 ساعة، وأكدت أنه تم تزويد جميع الوحدات والمراكز الصحية بجميع الأدوية والأمصال الطبية، إضافة إلى توافر الأطقم الطبية، وأطقم التمريض، لخدمة المواطنين.

كما قام اللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، يرافقه الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، بتفقد فعاليات القافلة الطبية بالطرفة بمدينة سانت كاترين، يرافقهم الدكتور هاني العزبي مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة، واللواء طلعت العناني رئيس مدينة سانت كاترين، والدكتور محمد قابل مدير القوافل الطبية بالمديرية.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة، إن القوافل هذا الطبية المجانية مستمرة بجميع مدن ووديان المحافظة، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد لفتاح السيسي، للوصول إلى المواطنين في الأماكن الصعب الوصول إليها وسط الجبال.

وأكد أن القافلة شهدت توافد العديد من المواطنين من جميع القرى والوديان التابعة لمدينة سانت كاترين، لكونها تضم كل التخصصات الطبية، حيث يجري الكشف على المواطنين وإجراء التحاليل الطبية المختلفة، وعمل الأشعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك