لبيب يعقد جلسة تحفيزية مع فريق اليد بالزمالك قبل قمة دوري المحترفين أمام الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


لبيب يعقد جلسة تحفيزية مع فريق اليد بالزمالك قبل قمة دوري المحترفين أمام الأهلي

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 5:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 5:02 م

عقد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك جلسة خاصة اليوم الثلاثاء، مع لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي والجهاز الفني بقيادة الإسباني أوليفر روي وذلك بعد انتهاء مران الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادا للقاء الأهلي في الجولة الثالثة من دورى المحترفين والمقررة إقامتها مساء الخميس المقبل على صالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية.

وأكد لبيب خلال حديثة مع لاعبي يد الزمالك ثقته في قدرتهم علي تحقيق الفوز على الأهلي ومواصلة الانتصارات قبل السفر إلى السعودية لخوض كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

وحضر الجلسة حسين السمرى المدير التنفيذي للنادي وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

ومن المقرر أن يدخل يد الزمالك معسكرا مغلقا غدا الأربعاء بمدينة الإسماعيلية استعدادا لخوض لقاء الأهلي.

وكشف حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك عن برنامج استعداد الفريق لمباراة القمة أمام الأهلي.

فقد أكد عبد الباري في تصريحات لقناة نادي الزمالك، أن الفريق سيخوض المران غدًا الثلاثاء كامل العدد في تمام الساعة الـثانية عشرة ظهرًا بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة في تدريبات المنتخب الوطني الأول، مشيرا إلى أن الفريق سيسافر يوم الأربعاء المقبل إلى الإسماعيلية لخوض المباراة.

كما أشار حمادة عبد الباري إلى أن يد الزمالك سيتدرب علي صالة المباراة في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء.. مشددا على أن موعد المباراة الرسمي حتي الآن سيكون في تمام الرابعة مساء، ملمحا إلى تغيير الموعد حسب ظروف البث التليفزيوني للقاء.

واختتم المدير الإداري ليد الزمالك تصريحاته بأن الفريق سيعود إلى القاهرة عقب نهاية مباراة الأهلي مباشرة استعدادًا لمباراة فريق المعادي والمحدد لها يوم الجمعة المقبل والتي ستقام علي صالة المركز الأوليمبي بالمعادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك