راموس: ندعم زيدان حتى الموت.. الحديث عن رحيله «ممل» - بوابة الشروق
الخميس 14 نوفمبر 2019 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

راموس: ندعم زيدان حتى الموت.. الحديث عن رحيله «ممل»

محمد مجدي
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 6:32 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 6:35 م

أكد اسيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني، أن الفريق سيسعى لتحقيق الفوز أمام جالاتا سراي التركي غدًا الثلاثاء من أجل عودة الهدوء داخل النادي الملكي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة جالاتا سراي غدًا الثلاثاء في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" نريد تقديم مباراة جيدة تليق بريال مدريد وكل ما نريده بعد النتائج الأخيرة هو العودة لطريق الانتصارات ويجب أن نكون مُتحدين جميعا من أجل عودة النتائج الجيدة".

وأضاف:" لقد سئمنا بعض الشيء من الحديث عما إذا كان زيدان سيستمر أم لا بعد نتيجة سيئة.  ما فعله زيدان يستحق الاحترام وسنقاتل معه حتى الموت ووجود زيدان يُبدد كل المخاوف، أنه يعرف ما ينقصه هذا الفريق، ويعرف كيف يُعالج الامور".

وواصل: "الفريق يفكر فقط في الفوز غدا، والواقعية تطلب منا أن نترك كل شيء في الميدان ونأمل ألا تغير الانتقادات ديناميكيات الفريق، وأننا نفتقد التعود على تسجيل الأهداف".

وعن احتمالية عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب النادي الملكي مرة أخرى أوضح قائد الريال أن الفريق سيحارب تلك الأقاويل والشائعات بتقديم نتائج جيدة.

وأتم: "يجب أن نكون متحدين، مدريد عودنا أن يعود دائمًا والسبيل الوحيد للعودة هو أن نكون مُتحدين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك