إصابة ربة منزل وطفلها بطلقات خرطوش في مشاجرة بكفر الدوار - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 5:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة ربة منزل وطفلها بطلقات خرطوش في مشاجرة بكفر الدوار

البحيرة - خميس البرعي:
نشر في: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 1:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 1:14 م

إصابة ربة منزل، ونجلها 4 سنوات، بطلقات خرطوش بسبب خلافات الجيرة، قامت على إثرها ربة منزل بإطلاق الأعيرة النارية بعزبة الحاج محمد بكفر الدوار.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة كفر الدوار بحدوث مشاجرة بناحية عزبة الحاج محمد الطابية دائرة المركز.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من، طرف أول: «وفاء.م» 45 سنة، ربة منزل، و«محمود.س» 15 سنة، طالب، و«أسماء» شقيقة الثاني 20 سنة، ربة منزل، وكلاهما نجلي الأولى.

وطرف ثاني: «إبراهيم.ق» 38 سنة، عامل، و«سامي.ف» 48 سنة، عامل، و«سارة» نجلة الثاني 24 سنة، ربة منزل، مصابة برش خرطوش باليد اليمنى، وجميعهم مقيمين بذات الناحية؛ لخلافات بسبب الجيرة قامت على إثرها الأولى من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزتها؛ ما أدى إلى إصابة الثالثة من الطرف الثاني، ونجلها الطفل «عبدالله.ا» 4 سنوات برش خرطوش بالوجه، تم نقل المصابان إلى مستشفى كفر الدوار العام؛ للعلاج.

تم ضبط المتهمة المذكورة وباقي طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم (فرد خرطوش عيار 12 محلي الصنع، و1 فارغ طلقة من ذات العيار)، وبسؤالهم قرروا بمضمون ما تقدم.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك