والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر على مساعدته في علاج نجله - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر على مساعدته في علاج نجله

كمال رشاد
نشر في: السبت 21 ديسمبر 2019 - 5:55 م | آخر تحديث: السبت 21 ديسمبر 2019 - 5:55 م

تلقى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اتصالا هاتفيا من والد الطفل يوسف أحمد ابن مدينة سفاجا، حيث توجه والد الطفل بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم على مساعدته في دخول نجله لمستشفى ابو الريش لتلقي العلاج.

ومن ناحية أخرى أفاد الأطباء بمستشفى أبو الريش بأن الطفل يوسف يعاني من التهاب رئوي وعيب خلقي في القلب، وسيتم متابعته لمدة 6 أشهر حتى يتم إجراء عملية له.

يذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، أجرى مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي بـ أحمد ربيع والد الطفل يوسف أحمد ربيع المريض بانسداد في عضلة القلب، وذلك للاطمئنان على صحته ، متمنيا له الشفاء العاجل، حيث استجاب اللواء حنفي في لفتة إنسانية الأسبوع الماضي، لوالد الطفل يوسف بتوفير طاقم طبي لنقل الطفل إلى المستشفى، ويقوم المحافظ بنفسه بمتابعة الحالة الصحية للطفل يوسف للاطمئنان على صحته وتذليل اى عقبات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام ببناء الإنسان طبيا، والاهتمام بالمنظومة الصحية والعمل على تحسينها، و الاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين.

يذكر أن الطفل يوسف عمره شهرين وعشرة أيام وتم احتجازه في العناية المركزة بمستشفى سفاجا المركزي حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل في القلب و تدهورت حالته الصحية وتم احتجازه بالمستشفى ووجه والده استغاثة للمحافظ الذي بادر بسرعة الاستجابة له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك