زوجة تقتل زوجها بـ4 طعنات لاكتشافها وجود علاقة عاطفية بينه وسيدة أخرى بالمعادي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوجة تقتل زوجها بـ4 طعنات لاكتشافها وجود علاقة عاطفية بينه وسيدة أخرى بالمعادي

زوجة تقتل زوجها بـ4 طعنات لاكتشافها وجود علاقة عاطفية بينه وسيدة أخرى بالمعادي
زوجة تقتل زوجها بـ4 طعنات لاكتشافها وجود علاقة عاطفية بينه وسيدة أخرى بالمعادي
كتب - عاطف محمود:
نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 1:37 م | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 1:37 م

أنهت ربة منزل حياة زوجها، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما إثر اكتشافها وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وسيدة أخرى، وقيامه ببيع مصوغاتها الذهبية للانفاق على عشقيته، فسددت له 4 طعنات بالجسم فارق على إثرها الحياة، وحرر محضرًا بالواقعة وتم إحالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة المعادي تلقى إخطارًا من مستشفى المنيل الجامعي، يفيد باستقبال ميكانيكي يدعى «ح.ع» 46 عامًا، مصابا بـ4 طعنات وتوفى متأثراً بإصابته.

وأقر شقيق المتوفي ويدعى «ع» 48 عامًا، أنه أثناء تواجد شقيقه بشقته اصطدم بمنضدة عليها سكين؛ ما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته.

وكشفت التحريات عدم صحة رواية شقيق المجني عليه، مشيرة إلى حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وزوجته «إ.ع» 27 عامًا، ربة منزل، وبتقنين الاجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليها، وبمواجهتها أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة؛ اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بقيام المجني عليه ببيع مصوغاتها الذهبية بدعوى مروره بضائقة مالية، إلا أنها اكتشفت أنه على علاقة عاطفية بإحدى السيدات، وأثناء معاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وأضافت المتهمة في محضر الشرطة، أن زوجها تعدى عليها بالضرب، وأحضر سكينًا بقصد تهديدها، فأحضرت هي الأخرى سكينا آخرًا وتعدت عليه بالضرب محدثة إصابته التي أودت بحياته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك