سيدة تتهم شابا بمحاولة ابتزازها: أغراني بحبه ويهددني بنشر فيديو إباحي يجمعنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

سيدة تتهم شابا بمحاولة ابتزازها: أغراني بحبه ويهددني بنشر فيديو إباحي يجمعنا

الاف الجنيهات - ارشيفية
الاف الجنيهات - ارشيفية
محمد أبوعوف:
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 8:39 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 8:39 م
أدلت صاحبة شركة بأقوالها في تحقيقات النيابة، حول واقعة تعرضها للابتزاز على يد شاب، واستيلائه منها على مبالغ مالية مقابل عدم نشر فيديو إباحي يجمعه بها في مكتبها، بأنها "ارتكبت الرذيلة مع المتهم بعد أن أغراها".

وأضافت السيدة، أنها طلبت منه إصلاح حقيبة يدها، وبعد أسبوع اتصل بها هاتفيا، وقال لها إنه أثناء تصلحيه الحقيبة اكتشف صاحب المحل، الفيديو، قائلا لها إن والده وضع الكاميرا دون معرفته، وطلب منها 450 ألف جنيه لإسكات صاحب المحل والحصول على الفيديو، وأوضحت أنها سلمته 770 ألف جنيه له شخصيا، إلى أن أوقعت به بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

كانت نيابة مصر الجديدة أمرت بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، بتهمة ابتزاز مسنة ثرية والاستيلاء منها على 3 ملايين جنيه، مقابل عدم نشر فيديو إباحي معه عبر شبكة الإنترنت.

ودلت التحريات -التى تسلمتها النيابة، وأشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة- إلى أن المتهم يبلغ من العمر 34 سنة، تعرف على المجني عليها عبر تطبيق "الإيمو"، واستدرجها بأنه يحتاج إلى فرصة عمل كونه فقيرا ووالده طرده من المنزل.

وأضافت أن المجني عليها عرضت عليه فرصة عمل وحددت له موعدا للتحدث في مكتبها، حيث إنها تدير شركة خاصة، لكن المتهم أوهمها بالحب والغرام حتى نجح في الإيقاع بها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك