«قابيل» يدعو «ديكاتلون» الفرنسية للأدوات الرياضية للاستثمار في مصر - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قابيل» يدعو «ديكاتلون» الفرنسية للأدوات الرياضية للاستثمار في مصر


نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 5:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 5:58 م
التقى طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، إيريك بودوين رئيس مجلس إدارة شركة ديكاتلون الفرنسية للأدوات الرياضية، وبحث معه إقامة الشركة مشروعات لتصنيع منتجاتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

"الشركة تمتلك ماركات عالمية ولديها سلاسل توزيع بعدد كبير من دول العالم، ودعوتها لضخ استثمارات في مجال تصنيع الأدوات الرياضية في مصر لتلبية احتياجات سوقنا الاستهلاكي الضخم والاستفادة من المزايا التنافسية"، قال قابيل في بيان صحفي لوزارته، اليوم، عن لقاءات الوزير التي عقدها خلال زيارته لباريس.

وأضاف قابيل ان الشركة تدرس إنشاء عدد من فروع التوزيع لها بالسوق المصرية في إطار خطط الشركة الهادفة إلى إنشاء 70 فرع جديد خلال العشر سنوات القادمة، مشيرا إلى أن مشروعات الشركة بالسوق المصري توفر 5 آلاف فرصة عمل جديدة.

ومن جانبه قال بودوين، إن الشركة تمتلك 1145 فرعاً للتوزيع بـ 31 دولة ولديها مشروعات إنتاجية في 23 دولة، مشيرا إلى أن الشركة تسعي لضخ استثمارات جديدة في السوق المصري في مشروعات للتوزيع بالسوق المحلي والإنتاج للسوقين المحلي والعالمي.

كما التقى الوزير بجان كريستوف نائب رئيس شركة بيجو الفرنسية، واستعرض معه فرص الاستثمار بالسوق المصري في مجال صناعة السيارات والصناعات المغذية لها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك