مدرب الإسماعيلي: درسنا قسنطينة جيدا.. وسنتفقد جماهيرنا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإسماعيلي: درسنا قسنطينة جيدا.. وسنتفقد جماهيرنا

الشروق
نشر في: الجمعة 22 فبراير 2019 - 8:08 م | آخر تحديث: الجمعة 22 فبراير 2019 - 8:08 م

شدد البلجيكي سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للإسماعيلى على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام النادي الرياضي القسنطيني الجزائري في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال سيدومير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"فريق شباب قسنطينة لديه حظوظ كبيرة فى حصد بطاقة التأهل بعد فوزه فى أول جولتين".

وأضاف :"لدينا هدف لن نتخلى عنه وهو تحقيق الانتصار من أجل الابقاء على حظوظنا فى حصد بطاقة التأهل للدور المقبل ،تعثرنا فى اول جولتين لكن لا يزال لدينا فرصة قائمة من خلال التعامل مع المباريات المقبلة على هدف واحد وهو الثلاث نقاط".

وتابع :"نحن كجهاز فني إضافة إلى اللاعبين ومجلس الإدارة ومدينة الإسماعيلية بأكملها كانت سعيدة بالعودة لمنافسات البطولة لذلك لابد أن نبذل قصارى جهدنا للاستمرار فى اسعادهم والسعى نحو التأهل لدور الثمانية".

وأكمل سيدومير قائلًا :"هناك غيابات مؤثرة بالفريق وعلى رأسها باهر المحمدى وطارق طة للايقاف لكننى أثق بشكل كامل فى البدلاء لتعويض غيابهم".

واستطرد :"منذ بداية قيادتى للفريق وأسعى لتثبيت التشكيل وهو ماحدث فى المباريات الأخيرة والذى يسهم فى زيادة الانسجام بين اللاعبين بجانب استيعابهم بشكل أكبر للخطط الفنية التى أتطلع لتنفيذها".

وعن عدم تواجد الحضور الجماهيري في المباراة وفقًا لعقوبة الاتحاد الإفريقي علّق يانفيسكي قائلًا :"بالتأكيد سنفتقد للجماهير، فهم الدافع الأهم لتحقيق الانتصارات، لكن علينا أن نحترم قرارات الكاف ونقدم أقصى ما لدينا فى كل مباراة نخوضها فى غيابهم من أجل اعادة ثقتهم الغائبة".

وأتم سيدومير حديثه قائلًا :"فى النهاية نعلم جيدا قوة الفريق المنافس، لذلك حرصنا على دراسة كل صغيرة وكبيرة عنه من أجل استغلالها لحصد نقاط المباراة واعادة ترتيب الفريق بجدول المجموعة ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى لقاء الغد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك