8 مرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

8 مرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 12:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 12:07 م

بات استمرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على رأس القيادة الفنية للميرنجي الفترة المقبلة، موضع شك كبير، مع اتساع الفارق بينه وبين برشلونة على قمة الليجا لـ12 نقطة، وتلاشي حلم التتويج بلقب الدوري الإسباني.

يمتد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد حتى نهاية موسم 2024، ومازال يتبقى أمامه كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، لكن خروج ريال مدريد بدون بطولات سيعجل حتمًا برحيل الإيطالي عن قلعة سانتياجو برنابيو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشارت في تقرير لها إلى المرشحين لخلافة كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد حال رحيل الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، ويأتي على رأس هؤلاء..

راؤول جونزاليس

يفضل الكثيرون أسطورة الميرنجي راؤول جونزاليس، المدرب الحالي لفريق الشباب بالنادي، لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد، حيث رفض عدة عروض للبقاء في قلعة سانتياجو برنابيو.

ماوريسيو بوكيتينو

دائمًا ما يتردد اسم المدير الفني الأرجنتيني لقيادة ريال مدريد، كان قريبًا للغاية من تولي زمام الأمور في الميرنجي، وهو الآن حرًا بدون أي فريق، ومن المفضلين لدى فلورنتينو بيريز كثيرًا.

توماس توخيل

المدرب الألماني أحد الأسماء المطروحة بقوة لتدريب ريال مدريد، يمتلك خبرة واسعة في قيادة فرق مثل دورتموند وباريس سان جيرمان وتشيلسي، حيث فاز مع البلوز بالألقاب بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

تشابي ألونسو

بدأ مسيرته في عالم التدريب من خلال أكاديمية شباب ريال مدريد، يتولى زمام الأمور الآن في باير ليفركوزن، ونجح في إعادة الفريق الألماني إلى مساره الصحيح.

زين الدين زيدان

يُعد أسطورة كرة القدم الفرنسية الأوفر حظًا بتواجده دائمًا في قائمة المرشحين لقيادة الميرنجي، حيث فاز مع مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، من مقعد المدير الفني، ولا يرتبط بأي ناد حاليًا، وينفتح ريال مدريد بفكرة عودة الفرنسي مجددًا لقلعة سانتياجو برنابيو.

أوليفر جلاسنر

يُعد جلاسنر أحدث الأسماء التي تظهر في قائمة البدائل المحتملة لكارلو أنشيلوتي لتولي المسئولية الفنية لريال مدريد.

ألفارو أربيلوا

يُعد طرح اسم أربيلوا لخلافة أنشيلوتي غريبًا للغاية، حيث يتولى المسئولية الفنية لفريق برشلونة للشباب، وعلى الرغم من صعوبة الانتقال من فريق شباب البلوجرانا، لكنه يملك رغمًا عن ذلك الكثير من الدعم في النادي.

جوزيه مورينيو

ربطت عدة تقارير صحفية إيطالية بين المدرب البرتغالي ورحيل مدريد إذا رحل أنشيلوتي، قد تبدو عودته معقدة، رغم أن عودته قد تُسعد الكثيرين من عشاق الميرنجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك