تحرير 6 محاضر للمعديات النهرية خلال حملة فى البحيرة - بوابة الشروق
السبت 8 مايو 2021 1:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


تحرير 6 محاضر للمعديات النهرية خلال حملة فى البحيرة

مقر محافظة البحيرة
مقر محافظة البحيرة
غادة الدسونسى:
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 10:34 م | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 10:34 م
شنت إدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام البحيرة، بالاشتراك مع وحدة النقل النهري بكوم حمادة  وشرطة المسطحات المائية، حملات مكثفة لمتابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم شريك.

وأسفرت الحملات عن المرور على عدد من المعديات وتلاحظ عدم وجود ماتور شفط المياه وعدم وجود معدات النجاه الكافية وكذا عدم وجود طفاية حريق وعدم وجود لوحة معدنية للمعدية وأخرى لا يوجد بها طفايات الحريق وجرادل للرمال وكذا عدم وجود لوحة إعلانية وعدم تدوين عدد السيارات المصرح لها.

كما تحرر محاضر للمخالفين والتنبية على ملاك تلك المعديات باستكمال اشتراطات السلامة والأمان بجميع المعديات التي بها ملاحظات بالتنسيق مع وحدة النقل النهري بمركز كوم حمادة.

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والالتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مع إيقاف ومصادرة الغير صالح منها وغير المرخصة والمنتهية تراخيصها والتأكد من تواجد صاحب المعدية والمسئول عن تشغيلها بصفة مستمرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك