الزمالك يسعى لمداواة جراح خسارة القمة أمام الإنتاج الحربي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يسعى لمداواة جراح خسارة القمة أمام الإنتاج الحربي

محمد ثابت
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 11:45 ص | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 12:05 م

يسعى الزمالك لمداوة جراحة بالخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية بتحقيق الفوز عندما يلتقي الإنتاج الحربي، مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

ويدرك الزمالك جيدًا عند مواجهة متذيل ترتيب أندية الدوري الممتاز أنه ليس في نزهة على الإطلاق ويبحث عن مصالحة جماهيره بعد الخسارة في مباراة القمة أمام الأهلي.

ويأمل أبناء ميت عقبة في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي ليوسع الفارق مع الأهلي إلى 6 نقاط بالوصول إلى النقطة 36 ويستغل خسارة حامل اللقب أمام سموحة مع الوضع في الاعتبار أن الأهلي يمتلك عدد مباريات مؤجلة أكثر من الزمالك (3 مباريات) عقب مباراة اليوم.

ولايعتبر الانتاج الحربي صيدًا سهلًا بالنسبة للزمالك خلال تاريخ مواجهات الفريقين، حيث أن الأبيض لم يحقق الفوز عليه مرتين متتاليتين في الدوري منذ عام 2013.

أما بالنسبة للإنتاج الحربي يبحث عن نتيجة إيجابية يمكن أن تبعده عن قاع جدول الترتيب الذي يحتله في الوقت الحالي برصيد 12 نقطة، إلى معادلة المقاولون العرب صاحب المركز الـ15.

ويدخل الزمالك المباراة منقوصًا من ثلاثة لاعبين هامين للغاية وهم محمود عبدالرازق "شيكابالا"، يوسف "أوباما" وحازم إمام بسبب الإصابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك