لليوم الخامس.. تواصل جهود البحث عن غريق شاطئ سيدي بشر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أغسطس 2022 12:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

لليوم الخامس.. تواصل جهود البحث عن غريق شاطئ سيدي بشر في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 10:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 10:43 م

واصلت قوات الإنقاذ البحري في الإسكندرية، بالتنسيق مع غواصين الخير، اليوم الأربعاء، أعمال البحث عن جثة شخص يُدعى أشرف صبحي زكي محمود عنبة، 52 عامًا، بعد أن لقفته أمواج مياه البحر في شاطئ سيدي بشر "بوابه رقم 4" لليوم الخامس على التوالي.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي حول فقدان شخص كان في نزهة بأحد شواطئ البحر المواجهة لإشارة سيدي بشر الضوئية.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، وفريق الإنقاذ البحري التابع لإدارة الحماية المدنية، وغواصين متطوعين، ومسئولي الشواطئ إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي أن الغريق كان في نزهة، ولقفته أمواج مياه البحر أثناء السباحة.

ووفقًا لمصدر أمني، فإن حالة الغرق وقعت منذ مساء السبت الماضي، وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

وكان فريق الإنقاذ النهري في الإسكندرية، تمكن الأسبوع الماضي، من انتشال جثتي شابين هما: إسلام أحمد، 16 عامًا، ومحمد الفولي، 17 عامًا، بعد العثور عليهما؛ إثر غرقهما في مياه "الملاحة، والبحر"، وصرحت النيابة بدفنهما، وتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك