أكد اللواء محمد السيد مزيد، رئيس حي الزيتون، بدء أعمال تركيب بلدورات الأرصفة بشارع محطة الزيتون، وذلك بدايةً من كوبري الطاهرة وحتى شارع المتوكل، في إطار أعمال التطوير ورفع كفاءة الشارع وتحسين المظهر الحضاري للمنطقة.
وأوضح السيد، اليوم الإثنين، أنه جاري رفع مطابق الصرف الصحي بشارع محطة الزيتون وتهيئة الطريق، وذلك استعداداً لأعمال الرصف بما يضمن سرعة الإنتهاء من الأعمال وفقاً للخطة الزمنية المحددة، لتحقيق السيولة المرورية وتوفير بيئة حضارية للمواطنين.
وأشار رئيس حى الزيتون إلى تنفيذ أعمال إزالة الحواجز الحديدية والخرسانية بشارع عبدالحميد عثمان حتى حارة الصوفاني، وذلك لرفع أية معوقات تعوق حركة المواطنين والسيارات، وإعادة الانضباط والسيولة المرورية وتحقيق المظهر الحضاري للشوارع والميادين بنطاق الحي، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان عدم تكرار المخالفات.