تقرير: ليل يقترب من ضم ريناتو سانشيز - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: ليل يقترب من ضم ريناتو سانشيز

أحمد المقدم
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:33 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:35 م

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب البرتغالي ريناتو سانشيز، متوسط ميدان بايرن ميونيخ الألماني، من الانضمام إلى ليل الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وتحوم الشكوك بشدة، حيال مُستقبل سانشيز في بايرن ميونيخ، خاصة مع ارتباط الدولي البرتغالي صاحب 22 عاما بفرضية الرحيل عن النادي البافاري، هذا الصيف، جراء ابتعاده عن المخططات والأفكار الأساسية لمدرب الفريق، الكرواتي نيكو كوفاتش.

بسياق متصل، ووفقا لما ورد عن جريدة "ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة ليل قد باتت واثقة من التوقيع مع سانشيز، سيما مع دخول ممثلي وصيف بطل الليج 1 بالموسم الماضي في مفاوضات رسمية، أملا في نقل سانشيز إلى قلعة "بيار موروا"، هذا الصيف.

ويؤمن قادة ليل بأن نظرائهم في بايرن ميونيخ سيسهلون من مفاوضات التخلي عن سانشيز، من خلال عدم المطالبة بسعر عالٍ، نظير الاستغناء عن بطاقة نجم بنفيكا السابق.

هذا، وأضافت الصحيفة، في حديثها، بأن رغبة سانشيز تكمن في مغادرة بايرن ميونيح، خاصة وأنه لن يمضي للعب دورا رئيسيا في تشكيلة بطل ألمانيا هذا الموسم.

وبدأ بايرن ميونيخ مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني "بوندسليجا" بالسقوط متعادلا مع ضيفه هيرتا برلين (2/2)، وهي المباراة التي شهدت مشاركة سانشيز لخمس دقائق فقط.

يُذكر أن سانشيز كان قد انضم إلى بايرن ميونيخ، صائفة العام 2016، قادما آنذاك من صفوف بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزائن "إف سي هوليوود" ما قوامه 35 مليون يورو، غير أنه لم يحظ بالنجاحات الكبيرة داخل قلعة "أليانز أرينا"، حيث اقتصرت مشاركاته على 53 مباراة بمختلف المسابقات، مُسجلا هدفين ومقدما ثلاث تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أيضا أن سانشيز، وخلال فترته مع بايرن ميونيخ، كان قد خرج مُعارا إلى سوانسي سيتي الإنجليزي، موسم 2017/18، ليرتدي قميص البجع في 15 مباراة، صنع خلالها هدفا واحدا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك