فيدرر وديوكوفيتش يخسران مباراة الزوجي ببطولة كأس ليفر للتنس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيدرر وديوكوفيتش يخسران مباراة الزوجي ببطولة كأس ليفر للتنس

د ب أ
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:20 ص | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:20 ص

نجح فريق نجوم العالم في تقليص الفارق الذي يتقدم به فريق نجوم أوروبا ببطولة كأس ليفر الاستعراضية للتنس ، وذلك بعد الفوز على الثنائي السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش مساء الجمعة في مباراة الزوجي ، ليصبح فريق نجوم أوروبا متقدما 3 / 1 .

وحقق فريق نجوم أوروبا الفوز في مباريات الفردي الثلاث ، حيث تغلب البلغاري جريجور ديميتروف على الأمريكي فرانسيس تيافوي والبريطاني كايل إيدموند على الأمريكي جاك سوك و البلجيكي ديفيد جوفين على الارجنتيني دييجو شوارتزمان ، ليتقدم فريق أوروبا 3 / صفر.

بعدها نجح فريق نجوم العالم في تقليص الفارق عبر فوز الثنائي المكون من الجنوب أفريقي كيفن أندرسون والأمريكي سوك على الثنائي فيدرر وديوكوفيتش في مباراة الزوجي.

وقال ديوكوفيتش ،عقب مباراة الزوجي التي انتهت بفوز ثنائي فريق العالم 6 / 7 (5 / 7) و6 / 3 و10 / 6 "،كان الأمر ممتعا للغاية. أود التقدم بالشكر لروجيه (فيدرر) على اللعب بجواري. أحب هذه المنافسة ، بالطبع كنت أتمنى الفوز وكذلك فيدرر. لكن الثنائي المنافس لعب بشكل جيد."

وشكل الفوز على ديوكوفيتش وفيدرر انتصارا ثمينا لفريق نجوم العالم ، حيث جاء خارج التوقعات أمام فيدرر وديوكوفيتش ، اللذين حصدا إجمالي 34 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وحسسم البلغاري ديميتروف مباراة الفردي الأولى أمام الأمريكي تيافوي بالفوز 6 / 1 و6 / 4 ،كما تغلب إيدموند على سوك 6 / 4 و5 / 7 و10 / 6 .

وفي مباراة الفردي الثالثة ، تغلب البلجيكي جوفين على الأرجنتيني شوارتزمان 6 / 4 و4 / 6 و11 / 9 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك