قافلة كلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس تشهد إقبالا شديدا بحي الموسكي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قافلة كلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس تشهد إقبالا شديدا بحي الموسكي

عمر فارس
نشر في: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 5:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 5:30 م
شهدت القافلة الطبية التوعوية الشاملة المخصصة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وأسرهم و التي نظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس إقبالا شديدا من الأهالي، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، والدكتورة هويدا الجبالي عميدة الكلية والعميد ماجد السيد، وتنظيم د راندا كمال عبد الرؤف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة.

وقدمت القافلة خدمات طبية متكاملة تشخيصية وعلاجية مجانية في مجال رعاية ذوي الإحتياجات الخاصة حيث يتلقى المريض الواحد عدة خدمات من أكثر من تخصص تبعا للتشخيص المبدئى.

ووقع مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الدراسات العليا للطفولة والأخصائيين العاملين بمركز رعاية ذوي الإحتياجات الخاصة التابع للكلية، الكشف الطبي على عدد كبير من الأطفال.

وشملت القافلة مجموعة متميزة من الأطباء و الاخصائيين على رأسهم الدكتورة منال عمر مدرس الطب النفسي والتي نظمت حملة توعوية في مجال التعامل مع الأطفال لأهالي الأطفال المقبلين على الخدمة.

وشاركت كلية صيدلة عين شمس في القافلة حيث قام مجموعة من طلاب الكلية بتقديم خدمات قياس السكر والضغط وقياس الوزن والطول وتحديد مؤشر كتلة الجسم و توزيع عبوات من الفيتامينات والأملاح المعدنية، بالإضافة إلى قيامهم بعمل جلسات توعية في مجال التغذية للأطفال وأسرهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك