مي القاضي خريجة جامعة أمريكية وتعمل منظمة أفراح في «واقع افتراضي» - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

مي القاضي خريجة جامعة أمريكية وتعمل منظمة أفراح في «واقع افتراضي»

الجامعة الامريكية - ارشيفية
الجامعة الامريكية - ارشيفية
مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:02 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:02 م
انضمت الفنانة مى القاضي إلى بطولة مسلسل «واقع افتراضى» كاسم مؤقت، وتبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة، وتجسد في العمل شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعمل بعد ذلك منظمة أفراح وتمر بعدة مواقف التي تغير مجريات الأحداث.

"واقع افتراضي" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وبطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، اسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشاد، وهو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن مي القاضي انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "ساعة شيطان" الذى تشارك في بطولته مع الفنان باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت، ولم بعلن عن موعد عرضه حتى الآن.

وتنتظر مى القاضى طرح فيلم "جدو مشاكل" المؤجل منذ 3 سنوات حيث كان يحمل اسم "اتنين في واحد" وتم تغييره وطرح الأفيش الدعائى له، وهو بطولة خالد سليم، ولطفي لبيب، وسامى مغاوري، وسناء شافع، ومحمد رضا، ومن تأليف محمود حسن عبد العيلم، وإخراج وائل الرومي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك