النائب العام يلتقي أعضاء نيابة استئناف الإسكندرية ويتفقد سير العمل بها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب العام يلتقي أعضاء نيابة استئناف الإسكندرية ويتفقد سير العمل بها

أ ش أ
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 12:30 ص | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 12:30 ص

التقى النائب العام المستشار حماده الصاوي، اليوم السبت، مع أعضاء نيابة استئناف الإسكندرية، خلال زيارته إلى المحافظة.

وذكر بيان صادر عن النيابة العامة اليوم أن المستشار حماده الصاوي تفقد سير العمل القضائي بالنيابات هناك، ووجه بالاستراتيجية التي تهدف النيابة العامة بها إلى تحقيق العدالة الناجزة.

وشهدت الزيارة تفقد مقر نيابة استئناف الإسكندرية، ومطالعة النائب العام بعض من القضايا المتداولة، وبعض قضايا التحقيق بالدائرة رقميًّا عبر "برنامج العدالة الجنائية".

وشدد المستشار حماده الصاوي على ضرورة اهتمام أعضاء النيابة العامة - بمختلف درجاتهم - بتفعيل سياسة التحول الرقمي في جميع أعمالهم القضائية.

كما تضمنت الزيارة تفقد المكتب الرقمي لخدمات نيابات الأسرة بالإسكندرية بمجمع محاكم السيد كُريم بالمنشية، والذي يقدم خدماته بصورة رقمية عبر 19 نافذة لاستقبال المواطنين، ما يوفر عليهم وقتًا وجهدًا كبيرًا، وتفقد المستشار حماده الصاوي آلية العمل فيه وتأكد من حسن سيرها، وأذن لذلك بتشغيله للمواطنين بدءًا من غد الأحد.

كما تفقد النائب العام مقار استراحة أعضاء النيابة العامة بالإسكندرية، والتأكد من توافر كافة متطلباتهم وما يلزمهم لخلق المناخ الملائم لأداء رسالتهم.

وأشار بيان النيابة العامة إلى حرص المستشار حمادة الصاوي على لقاء أعضاء النيابة العامة - بشكل مباشر - على مختلف درجاتهم؛ تحقيقًا لتواصل فعال معهم يوحد صفوف «النيابة العامة» تستهدف تحقيق الرقي بالنيابة العامة ومستوى أعضائها الفني؛ ضمانًا لأدائها أمانتها ورسالتها نحو المجتمع كنائبة عنه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك