عامل يقطع أصابعه ويتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه للاحتفاظ بمعاش والده بالقليوبية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عامل يقطع أصابعه ويتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه للاحتفاظ بمعاش والده بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية
كتب – إبراهيم جودة
نشر في: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 12:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 12:44 م

قام عامل كاوتش بقطع أصابع يده ثم توجه إلى قسم شرطة بنها، وحرر محضرًا ضد ضابط شرطة بمركز شبين القناطر باحتجازه والتعدي عليه بالضرب حتى يتم توقيع الكشف الطبي وإثبات عجزه عن العمل والاحتفاظ بمعاش والده بعد وفاته، وتم ضبط المتهم بعد ما تبين عدم صحة الواقعة وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية بلاغا من إسلام حسن أحمد، عامل كاوتش ومصاب بقطع بالسلاميتان الطرفيتان في الأصبعين الخنصر والوسطى باليد اليسرى، وسحجات بالظهر وكدمه بالبطن، بقيام النقيب أحمد فتحي ضابط مباحث مركز شبين القناطر والقوة المرافقه له باحتجازه بوحدة المباحث بالمركز والتعدي عليه بالضرب، محدثين إصابته المشار إليها وأنه تم إطلاق سراحه بعد 3 أيام.

ومن خلال السير فى إجراء التحريات اللازمة، حضر لمركز شبين القناطر من تلقاء نفسه، محمد أحمد الشبراوي (تاجر)، وأبدى رغبته في الإدلاء بشهادته، وبسؤاله عن معلوماته حول الواقعة، قرر أنه حال توجهه برفقة زوجته لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات شاهد المصاب سالف الذكر يسير في حالة ترنح وعدم اتزان.

كما أشارت التحريات أن المذكور ردد بين أقرانه وأصدقائه أنه لا يعمل وأنه في أمس الحاجة إلى معاش والده وتخوفه من قطعه بمجرد وفاة والدته، وأنه على أتم الاستعداد لقطع أصابعه وإحداث نسبة عجز بنفسه لاستمرارية حصوله على المعاش حتى بعد وفاة والدته.

كما تبين قيامه باستلام وإجراء مكالمات بمناطق عديده وفي أوقات مختلفة في الوقت الذي يزعم احتجازه فيه.

وبعد إصدار إذن من النيابة العامة تم ضبطه، وبمواجهته بما ورد بأقوال الشهود وتقرير تتبع هاتفه المحمول، وما أسفرت عنه التحريات، انهار واعترف بقيامه بإحداث إصابة بنفسه واختلاق الواقعة للاحتفاظ بمعاش والده، واتهامه للضابط على غير الحقيقة، وذلك لقيام الضابط المذكور بضبط شقيقه في واقعة قتل، وحبسه على ذمة القضية وتخوفه من ضبطه وتلفيق الإتهامات له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك