ضبط 3 هاربين من السجن في أحداث ثورة يناير بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 هاربين من السجن في أحداث ثورة يناير بشبرا الخيمة

اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية
اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية
القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الخميس 22 ديسمبر 2016 - 3:49 م | آخر تحديث: الخميس 22 ديسمبر 2016 - 3:49 م
ألقت مباحث القليوبية القبض على اثنين من المتهمين الهاربين من السجن في أحداث ثورة يناير في حملة أمنية بشبرا الخيمة، بينما قام ثالث بتسليم نفسه للشرطة خوفا من الملاحقات الأمنية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة المقدم أحمد حماد رئيس المباحث باستهداف المساجين الهاربين من السجن.

تمكنت قوات الأمن من ضبط محمد "أحمد مرسي" عاطل والسابق اتهامه في 35 قضية (سرقة – سرقة بالإكراه – تدابير أمنية) ومسجل شقى خطر سرقات عامة والهارب من السجون العمومية ليمان وادى النطرون 440 في أحداث 25 يناير علي ذمة القضية رقم 11950/99 جنح مركز منية النصر دقهلية، اتفاق جنائى تزوير بالسجن المشدد 29 سنة وسنتين شغل، والمسجون الهارب محمود محمد عبد الرحيم عاطل والهارب من السجون العمومية ليمان وادى النطرون 440 في أحداث 25 يناير على ذمة القضية رقم 25728 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة بالسجن المشدد 15 سنة.

كما تبين أنه من خلال قيام ضباط مباحث القسم بالملاحقات الأمنية الكثيفة للسجين الهارب محمود جمعة محمد عاطل والهارب من السجون العسكرى بأبوزعبل في أحداث 25 يناير على ذمة القضية رقم 278 جنح عسكرية قليوبية هروب من الخدمة العسكرية بالسجن المشدد سنتين شغل، قام المذكور بتسليم نفسه للسجن العسكري بأبو زعبل وحضر والده، وأقر بذلك. تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك