الإسماعيلي يتظلم من الأداء التحكيمي في مباراته أمام المحلة - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 4:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الإسماعيلي يتظلم من الأداء التحكيمي في مباراته أمام المحلة

زياد الميرغني
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 7:45 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 7:45 م

تقدم النادي الاسماعيلي رسميا، بتظلم لاتحاد الكرة ضد طاقم تحكيم مباراته أمام غزل المحلة.

وكان غزل المحلة قد تعادل مع الاسماعيلي بهدفين لكل فريق، في مسابقة الدوري الممتاز، عصر اليوم السبت.

ونص التظلم على أن الاسماعيلي يضع ثقته الكاملة في التحكيم المصري، ويقدر كل مجهودات تبذل من اجل الارتقاء بمنظومه التحكيم واستخدام الفار، ولكن ومع الاعتراف الكامل بأن الاسماعيلي لا يتحجج بالتحكيم ولكن تم تضييع مجهود اللاعبين والفريق من خلال قرارات خاطئه تسببت في فقدانه نقاط عديدة.

وأشار الإسماعيلي أنه من غير المعقول أنالجميع أفاد بصحة هدف الاسماعيلي في مباراة البنك الاهلي ولكن اطلاق حكم المباراة صافرته والكرة في طريقها للمرمي منع تدخل الفار والجميع اعترف بهذا الخطا وافادوا بصحه هدف الاسماعيلي، ومع ذلك يتم تعيين هذا الحكم حكما للفار في مباراة غزل المحلة.

وأضاف الإسماعيلي، أن الحكم احتسب ضربتين جزاء على الاسماعيلي الاول جاءت الكرة من أقدام المدافع إلى يده بدون أن يحركها والثانية احتساب ضربه جزاء علي مدافع الاسماعيلي الذي لعب الكرة وبدون أي احتكاك مع مهاجم غزل المحلة وكان حكم المباراه قريبا من اللعبة ولم يحتسبها ولكن حكم الفار اعادها واحتسبها.

واختتم الإسماعيلي بأنه يوجه النظر بان هذه الاخطاء حرمت الفريق من نقاط مستحقه كان جديرا بها، ولا يشكك النادي في اي فرد بمنظومه التحكيم ولكنه يتمني من  لجنه الحكام مراجعه كل الاخطاء التي حدثت ضد الاسماعيلي والعمل علي عدم تكرارها، مشيرا إلى أنه يدرك تماما أن أخطاء التحكيم والفار واردة  ولكن تكرارها أكثر من مرة مع الاسماعيلي حرمه من نقاط يستحقها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك