للمقبلين على الزواج.. 4 طرق لتكون شريكا متفهما أثناء التخطيط لحفل الزفاف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

للمقبلين على الزواج.. 4 طرق لتكون شريكا متفهما أثناء التخطيط لحفل الزفاف

سمر سمير
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 1:06 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 1:06 م

يمكن أن يكون التخطيط لحفل الزفاف مرهقًا للزوجين، وذلك بغض النظر عن مدى قوة العلاقة، إذ لا بد أن يكون هناك اشتباكات وخلافات بين الشريكين حول بعض الزخارف والملابس وحتى كعكة الزفاف.

لذلك نشر موقع "برايدل جايد"، مجموعة من النصائح التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على قوة الاتصال عند التخطيط لحفل الزفاف.

•تقبل أنه سيكون صعبًا
تعتبر الخطوة الأولى لفهم بعضنا البعض هي قبول أنه ربما سيكون من الصعب جدًا التخطيط لحفل الزفاف معًا، إذ أن كل هذا الوقت الذي ضحكت فيه على أصدقائك بسبب تعرضهم للكثير من التوتر أثناء التخطيط لحفل الزفاف، سوف يعود إليك لأنه يتعين عليك أنت وشريكك الوصول إلى حل وسط.

•موازنة الحمولة
يمكن أن يكون الأمر مزعجًا حقًا عندما لا يبدو أن شريكك يقضي وقتًا وجهدًا كافيًا في التخطيط لحفل الزفاف مقارنة بجهودك، لذلك يجب التأكد من مشاركة الحمل معًا والتعامل مع ما يمكنك تحمله.

•لا تسعى إلى الكمال
يجب الحرص على مواجه الأمر، إذ لا يوجد حفل زفاف مثالي؛ وذلك لأن هناك دائمًا مشكلات تظهر دون التحكم فيها، حيث لا يجب أن يكون أحد الشريكين مهووسًا بكيفية أن يكون كل شيء مثاليًا، وبدلاً من ذلك يجب طمأنة نفسه وشريكه بأنهما سوف يحاولان التأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة.

•الجلوس والتحدث عن المشاكل
إذا كنت منزعجًا من شريكك بشأن مشكلة ما أثناء التخطيط لحفل الزفاف، فمن المستحسن إبلاغ مشاكلك مباشرة إلى شريكك، وعدم الانتظار حتى تصبح المشكلة أكبر، فالهدف هو النظر في آراء بعضنا البعض وحل المشكلة بشكل فعال دون تصعيدها إلى مشكلة أكبر قبل الزفاف مباشرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك