آصالة تطالب بالجنسية المصرية في حفل المنارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آصالة تطالب بالجنسية المصرية في حفل المنارة

إيمان محمود
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 4:54 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 4:54 م

غنت لأول مرة باللهجة الصعيدي.. وتؤكد: أحب مصر وفنها الخالد
تبرعت بكامل أجرها لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.. وظهور مميز للمنشد إيهاب يونس على المسرح


أحيت الفنانة أصالة، أمس، حفلاً غنائيًا خيريًا لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

قدم الحفل الدكتور نبيل فوزي، رئيس جمعية We care الخيرية، والذى أعلن عن تبرع الفنانة أصالة بكامل أجرها فى الحفل لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ووجه الشكر لدعمها لهم.

وافتتحت أصالة حفلها بأغنية جديدة بعنوان "بنت أكابر" باللهجة الصعيدى، والتى ستكون ضمن أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وهى من ألحان محمود خيامي، وكلمات الشاعر محمد أبو نعمة، وتوزيع على فتح الله.

وواصلت أصالة حفلها بغناء عدد من أشهر أغنياتها، منها (بعدك عني، حبة ظروف، آسفة، مين فينا، سؤال بسيط، هيقولك، أنا حبك، الحقيقة، يا مجنون، خانات الذكريات) وأهدت نجلها "لودى" أغنية يسمحولى الكل.

وفى مفاجأة الحفل، حرصت أصالة على تقديم أغنية دينية بعنوان "المصطفى"، بمشاركة المنشد إيهاب يونس، وبمصاحبة رقصة تنورة، وسط تفاعل كبير من الحضور، وقالت آصالة عنها؛ "أحب الدين وأحب أن أقدم أغنيات دينية بطريقتي وأخلاقي وأسعدني مشاركة الصوت المتميز الشيخ إيهاب يونس، الذى أبدع على المسرح".

وغنت أصالة، للعندليب "مشيت على الأشواك"، وعلقت؛ "أحب مصر والفن المصري وفناني مصر الخالدين وأحب صوت عبد الحليم حافظ، الفنان الذى أسعدنا كثيرا أرجو أن تتذكروه دائما بالرحمة".

وخلال الحفل، مازحت أصالة الجمهور عدة مرات، قائلة؛ "نصحوني أغنى بس، بلاش كلام، هحاول"، لتعود مرة أخرى خلال الحفل لتتحدث للجمهور عن عدم قدرتها على السكوت والغناء فقط على المسرح، متابعة: "مبحبش الكذب لازم أقول الحقيقة، كما غازلت زوجها المخرج طارق العريان، الذى حرص على حضور الحفل لدعمها، وعبرت عن سعادتها بحضوره برفقة عائلتها".

وقال الملحن محمود خيامي عقب الحفل، إنه سعيد بالتعاون مع الفنانة أصالة فى أغنية "بنت أكابر"، والتى حرصت على تقديمها للمرة الأولى فى الحفل، ونالت إعجاب الحضور، بعد تعاونهما فى أغنية "سؤال بسيط"، مشيرًا إلى أن الحفل كان من أمتع الحفلات التى حضرها، خاصة الديو الذى جمع بين أصالة والمنشد إيهاب يونس، فهو محب للفن الصوفي.

وعبرت أصالة عقب الحفل فى تصريحات صحفية، عن سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور المصري، الذى تحب التواجد معه دائما، وقالت مازحه "إدوني الجنسية".

يأتي هذا التصريح، بعد الجدل الذى أثارته الفنانة أصالة، خلال حفلها بمهرجان "هلا فبراير" بالكويت، 15 فبراير الجاري، بعد أن قالت على المسرح " أنا أحوج الناس إلى وطن"، لتتعرض بعدها لعدة انتقادات حادة، خاصة إنها تمتلك الجنسية البحرينية، والفلسطينية من زوجها المخرج طارق العريان، بالإضافة لجنسيتها السورية.

وحضر الحفل كلاً من زوجها المخرج طارق العريان، والسيناريست تامر حبيب، والملحن محمود خيامي، وعدد من الشخصيات العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك