محمد رمضان عن أزمة الطيار الموقوف: «عندي فيديو لو نزل كل من دافع عن الكابتن هيعتذر لي» - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 1:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محمد رمضان عن أزمة الطيار الموقوف: «عندي فيديو لو نزل كل من دافع عن الكابتن هيعتذر لي»

هديل هلال
نشر في: الأحد 23 فبراير 2020 - 1:32 ص | آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 1:32 ص

نفى الفنان محمد رمضان رواية الطيار أشرف أبو اليسر، مشيرًا إلى أنه يمتلك فيديو إذا عرضه على العلن سيعرض الطيار للسجن بتهمة جنائية، بحسب ذكره.

وأضاف «رمضان» خلال لقاء لبرنامج «التاسعة مساء»، المذاع عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء أمس السبت، أنه فعل ما بوسعه للتدخل في القضية، متابعًا: «المخطئ الكابتن ولا يريد حل شيء، عندي فيديو لو نزل كل من دافع عن الكابتن هيعتذر لي، لكني شايله للمحكمة»، بحسب تعبيره.

وأكد أنه يثق في القضاء المصري، مستطردًا: «أنا تحت أمر الكابتن في أي شيء لكن بأمر الله وما يتلويش ذراعي، أنا لحم كتافي من خير الشعب المصري».

ولفت إلى تعاطفه مع الطيار أكثر من الشعب وتأثره نفسيًا من الموضوع، معلقًا على وصف الإبراشي أنه يتحدث عن الكابتن بحدة: «لأنه لم يسلك الطريق السليم، من مسؤول عن التشهير بي؟ كان يوم ما يعلم به إلا ربنا قالي أنا الحكومة وكان مطمنني جدًا وعشان كده نزلت الفيديو».

وبدأت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والكابتن أشرف أبو اليسر، في أكتوبر الماضي، بعدما نشر «رمضان» صورة ومقطع فيديو له على متن الطائرة التي يقودها الكابتن قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة؛ ما أدى إلى توقيع هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة؛ لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران.

وفي الأول من فبراير الحالي، خرج الكابتن في مقطع فيديو ليروي تفاصيل الحادث، وبعدها خرج في أكثر من مداخلة هاتفية للقنوات الفضائية لاستعراض الأمور، ورد رمضان على الكابتن عبر مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا إنه لن يتخلى عن الكابتن وتحدث عن تفاصيل تقديم عمل للأخير الذي رفضها، وأوضح أن «أبو اليسر» طلب مبلغًا من المال.

وتجددت الأزمة بعد مسح محمد رمضان للفيديو، ونفي الطيار أبو اليسر في أكثر من مداخلة هاتفية طلبه للنقود من الفنان، علق في إحداها: «9.5 مليون جنيه أطلبهم في تاريخ حياتي كله، بدلًا من الخروج مكرم أخرج واسمي موقوف عن العمل، أنا لم أطلب نقودًا من أحد كما قيل في الفيديو ولن أطلب بهذا المنظر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك