صلاح يرفع راية الولاء برسالة رملية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يرفع راية الولاء برسالة رملية

الشروق
نشر في: السبت 23 مارس 2019 - 1:15 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2019 - 1:15 م

بعث محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني برسالة حب وولاء لـ الريدز وجماهير الفريق، وذلك عبر صورة تضمنت صورة العبارة الأشهر في تاريخ النادي.

ونشر محمد صلاح صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ظهر خلالها بتواجده على أحد الشواطئ بمفرده، وعلى الرغم من عدم إرفاقه بتعليق عليها إلا أنها لاقت رواجًا كبيرًا.

الشاطيء الرملي الذي وقف عليه محمد صلاح كان مكتوبًا عليه :"لن تسير وحدك أبدًا"، وهو الهتاف الذي طالما تردده جماهير ليفربول منذ سنوات في إشارة لوفائها للنادي.

الصحف البريطانية سرعان ما تناولت الأمر، حيث علّقت على الصورة التي نشرها محمد صلاح موضحةً أنها رسالة حب من "الفرعون" للنادي وجماهيره، خاصةً في ظل التقارير التي تشير لاقتراب رحيله عن الفريق.

يُذكر أن عدة تقارير صحفية إيطالية كانت قد ربطت اسم محمد صلاح بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلّقت صحيفة ليفربول إيكو قائلةً :"محمد صلاح يبعث برسالة إلى مشجعي نادي ليفربول في عطلته"، قبل أن تضيف :"أثبت أنه بغض النظر عن مكان وجوده في العالم، فهو يفكر دائمًا في معجبيه".

وسلطت الصحافة البريطانية الضوء على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث علّق أحد المتابعين قائلًا :"وأنت أيضًا، لن تسير وحدك يا صلاح"، فيما اكتفى مشجع آخر بتعليق بسيط كتب فيه :"ملك".

الصورة التي شهدت إعادة تغريد أكثر من 5 آلاف مرة في خضون الساعة الواحدة، شهدت أيضَا أكثر من 1500 تعليق، كان من ضمنهم :"الفتى الرائع، نحن نحبك، وأنت لا تقلق بشأن أي شيء، ابتسم".

ويحصل محمد صلاح في الوقت الراهن على عطلة متسغلًا فترة التوقف الدولي التي لم يتم فيها استدعاؤه للمنتخب الوطني لمنحه مزيدًا من الراحة، خاصةً بعد مشاركته أساسيًا في معظم مباريات الريدز منذ بداية الموسم الجاري.

يُذكر أن محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا بفارق هدف واحد عن المتصدر الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك