ميدو: «وقفة حسام حسن على الخط أعادت هيبة المنتخب» - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: «وقفة حسام حسن على الخط أعادت هيبة المنتخب»

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 23 مارس 2024 - 1:52 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2024 - 1:52 م

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بالظهور الأول للمنتخب الوطني المصري تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة.

المنتخب افتتح مشواره تحت قيادة حسام حسن بالفوز على نيوزيلندا 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، التي تقام ضمن سلسلة الفيفا.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «وقفة المدرب النجم على الخط حاجه ثانية.. وقفة حسام حسن على الخط أمس جعلتني أشعر بهيبة منتخب مصر لأول مرة بعد كابتن جوهري الله يرحمه وكابتن حسن شحاتة ربنا يديله الصحه».

وأضاف: «نصيحتي لكابتن حسام لا تتحدث في الإعلام إلا في المؤتمرات الصحفية الرسمية للمباريات.. كل كلمة تقولها في الإعلام ستضرك».

وتابع: «المتربصون كثيرون ومن يريد فشلك كثيرون حتى ولو على حساب المنتخب.. تريد أن تنجح لاتتحدث ولا تجعل كابتن إبراهيم حسن يتكلم إلا للضرورة القصوى».

وأوضح: «أعجبني المنتخب أمس.. اللاعبون يقاتلون ومنتخبنا بعد الهدف ترك الاستحواذ ولعب على المرتدات بشكل جيد، بعض من أفكار حسام حسن واضحة بمحاولة تجميع اللعب في ناحية ونقل الكورة بسرعة للناحية الثانية».

وأتم: «مهم أن الرسالة واضحة للجميع.. الذي لن يقاتل في كل دقيقة وكل ثانية في الملعب لن يكون له مكان في التشكيل الأساسي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك