القبض على عصابة سرقة الدراجات البخارية ببني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على عصابة سرقة الدراجات البخارية ببني سويف

حازم الخولى
نشر في: السبت 23 مايو 2020 - 5:16 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2020 - 5:16 م

تمكنت مباحث قسم شرطة بني سويف بإشراف اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية.

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة بني سويف تلقت عدة بلاغات من المواطنين بسرقة درجاتهم البخارية من أمام منازلهم ومقار عملهم، وبعرض الإخطار على العميد محمد عبد الوهاب، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد طارق عيسي، رئيس المباحث الجنائية، ضم كلًا من العقيد مازن سعيد مفتش المباحث، والرائد إبراهيم صفوت رئيس مباحث البندر، وبمعاونة النقيب مصطفى صلاح يونس معاون مباحث القسم.

وبعد فحص الكاميرات توصلت جهود فريق البحث بمعاونة مباحث الواسطي، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من : ع. م. أ. 17 سنة، وم. ج. ع. 20 سنة، وم. ع. ش. 18 سنة، عاطلين ومقيمين جميعًا بمركز الواسطي شمال بني سويف، وأنهم اتخذوا من السرقة وسيلة لكسب الرزق وللصرف علي ملذاتهم والكيف في العيد.

وانتقل النقيب مصطفي صلاح، على رأس قوة وتمكن من ضبطهم والمسروقات 4 دراجات بخارية ماركات مختلفة سوداء اللون.

وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أدلوا باعترافات تفصيلية بأنهم اتفقوا فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي وحضروا للسرقة بعيدًا عن محال إقامتهم وحتى لا يتعرف عليهم أحدًا، وتحرر محضر رقم 8 أحوال 6723 جنح 2020م قسم بني سويف، وأحيل إلى نيابة قسم بني سويف للتحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومراعاة التجديد لهم في الميعاد المحدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك