عبد الحفيظ: الترجي أصعب من صن داونز - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ: الترجي أصعب من صن داونز

محمود باهي
نشر في: الأحد 23 مايو 2021 - 10:48 ص | آخر تحديث: الأحد 23 مايو 2021 - 10:48 ص

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على مواجهة الترجي التونسي في قبل نهائي دوري الأبطال بعد إقصاء صن داونز، قائلا "كل دور أصعب مما قبله".

صرح عبد الحفيظ عبر إذاعة أون سبورت "في كرة القدم لا تختار منافسك، لكن مقتنع دائما بأن المباراة بأحداثها، قد تبدو مباراة سهلة وعادية، لكن الظروف والتوفيق وخلافه وحالة الفريق تصنع الفارق، لكن شاهدت مباراة سيمبا وكايزر تشيفز، فالفريق التنزاني كان خاسرا برباعية في مباراة الذهاب، وانتصر بثلاثية بل كان بإمكان سيمبا أن يفوز بخمسة وستة أهداف".

وعن تخطي بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية، أضاف مدير الكرة بالأهلي "صن داونز فريق مميز ومصنف وبيننا تاريخ مستحدث لذا كان مهما تجاوزه، حققنا نتيجة مقبولة ذهابا، لكنها لم تكن حاسمة، احترمنا المنافس ووصلنا جنوب إفريقيا مبكرا للتأقلم على الأجواء، مما أثر معنا بشكل إيجابي، والجهاز الفني حضر بشكل جيد جدا، كما أن هدف ياسر إبراهيم مبكرا كان نقطة إيجابية".

وأشار "لعبنا بشكل مختلف، ودفع موسيماني برامي ربيعة ليبرو وسط لأن صن داونز يميل كثيرا للاختراق من العمق خاصة سيرينو وزواني، موسيماني حافظ طريقة لعب صن داونز، وهو من شكل هذا الفريق، لكن يبقى أن لديهم قدرات فردية مميزة".

وتابع "لاحظنا أن صن داونز تكون شراسته أقوى في الشوط الأول، ويندفع بدون حساب في الشوط الثاني لذا قلنا للاعبين اعتبارا من الدقيقة ٦٥ إذا خرجنا بلمستين ثلاثة في المرتدات سنصل إلى مرماهم".

وبشأن الانتقادات الموجهة لأداء الفريق، رد سيد عبد الحفيظ "الأهم تحقيق أهدافك أمام فريق مصنف ولديه حسابات سواء رحيل موسيماني عنه أو خروجه أمام الأهلي الموسم الماضي".

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته "موسيماني قال للاعبين احتفلوا، لكن لابد من التحضير القوي لبطولة السوبر الأفريقي، فهي بطولة غائبة منذ ٧ سنوات عندما تحققت على حساب الصفاقسي التونسي في فبراير 2014".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك