الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام تناقش الخدمات البنكية والتكنولوجيا المصرفية - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام تناقش الخدمات البنكية والتكنولوجيا المصرفية

عمر فارس
نشر في: الإثنين 23 مايو 2022 - 9:40 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2022 - 10:41 م

نظمت شعبة إدارة الأعمال بالأكاديمية برعاية عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، ورئاسة عادل عبدالغفار مدير الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، وإشراف طارق حسنين عميد شعبة إدارة الأعمال مؤتمرها العلمى السنوي بعنوان "الخدمات البنكية في ظل ابتكارات التكنولوجيا المصرفية: الفرص و التحديات".

أشار عبدالفتاح الجبالي إلى أهمية موضوع المؤتمر وخاصة في التوقيت الراهن نظرا لما يمر به العالم من أزمات اقتصادية متعددة ومتتالية كان أولها التداعيات الاقتصادية لانتشار فيروس كورونا، والثانية هي الأزمة الروسية الأوكرانية وما ترتب عليها من أثار اقتصادية تستوجب التعاون والعمل الجاد من الجميع لمواجهتها.

وأكد عادل عبد الغفار، أن التكنولوجيا المصرفية تعد إحدى آليات تحقيق رؤية مصر 2030 من خلال مساهمتها في تعزيز الشمول المالى إضافة إلى دورها الإيجابي في جذب الاقتصاد غير الرسمي إلى الاقتصاد الرسمى بما يدعم خطط التنمية المستدامة في مصر.

وأشار مجدي عبدالقادر، رئيس قطاع المعاهد التجارية، إلى أهمية تطوير المناهج الدراسية بما يؤهل الخريجين للوعي بأهمية التكنولوجيا المالية وتقنياتها.

ولفت طارق حسنين إلى الجهود المبذولة و المبادرات التي تهدف إلي نشر الثقافة المالية في مصر من خلال تحالف البنوك لدعم التكنولوجيا المصرفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك