مسلسل البيت بيتي 2.. هل تشير نهاية الحلقات لتحضير جزء ثالث؟ - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل البيت بيتي 2.. هل تشير نهاية الحلقات لتحضير جزء ثالث؟


نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 12:31 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 12:31 م

أثارت نهاية الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل " البيت بيتي" علامات استفهام عديدة، حول اذا ما كان يلمح فريق العمل لوجود موسم ثالث وجديد من المسلسل، وهو الأمر الذي أثار حالة سعادة لدى جمهور العمل، متمنيين أن يكون هناك موسما جديدا، في ظل عدم معرفة ماذا سيحدث لأبطال القصة، بعد أن أصبحت المقبرة فارغة بدون جثة كما هو المطلوب.

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل نجاح ابنة أنور الكاتب، أحمد بدير، أن تخرج جثة الطفلة روح من المقبرة الفرعونية أثناء نوم والدها، وهو ما يتعارض مع ما قاله دكتور فايز الغالي، صبحي خليل، أنه لابد من دفن أحد الأشخاص بدلا من المومياء التي تم سرقتها، وإلا سيحدث إنتقام عظيم من كل من له علاقة بفتح المقبرة الفرعونية.

وانتهت الحلقة بظهور رجل فرعوني للطفل زيزو ابن كراكيري، كريم محمود عبد العزيز، الذي كان يسعي أنور الكاتب لقتله ودفنه حتي يتخلص من اللعنة التي أصابته، كما أن كثير من الخطوط الدرامية لم تكتمل، منها أنه لم يتم حسم الفاعل في جريمة حرق الفندق وقتل كل نزلاءه ومعظم أهل القرية، إضافة لشخصية عصام ، محمد أوتاكا، صديق كراكيري الذي أصابته اللعنة حينما حاول تقديم المساعدة، ولم تكشف الأحداث إذا كان استعاد ذاكرته من جديد وتوقف عن النسيان أم لا، وأشياء كثيرة دفعت الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على توقع وجود جزء ثالث، في إشارة إلى أن نهاية الجزء الثاني لم تكن مرضية وغير واضحة، وجاءت سريعة في كل شيء دون الإجابة عن جميع علامات الإستفهام المطروحة.

من جانبهم، لم يصرح فريق العمل بوجود نية لعمل جزء ثاني، حيث اكتفى الأبطال بالترويج لعرض الحلقتين الأخريتين، فكتب الفنان مصطفى خاطر الذي يلعب شخصية بينو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: أاتمني يكون المسلسل عجبكم و مستني رايكم في اخر حلقتين.

واكتفى كريم محمود عبد العزيز بنشر صور ولقطات له من المسلسل عبر حساباته بالسوشيال ميديا، وشارك بنشر تعليقات الجمهور الذي أبدى حزنه من عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل والتعليقات التي تطالب بجزء ثالث دون التعقيب والتعليق عليها، كما قام الفنان سليمان عيد بالترويج لأحداث الحلقات الاخيرة من العمل بدون الإشارة أو التلويح أن هناك موسما جديدا من العمل.

يذكر أن أحداث مسلسل "البيت بيتي 2" تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يواجه بينو وكراكيري حالة نحس شديدة بعد حصولهما على ميراثهما، ثم يكتشفان أن هناك لعنة تطارد عائلتهما.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك