رئيس ميناء دمياط يشدد على سرعة تنفيذ إجراءات الانضمام للتسجيل المسبق للشحنات - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس ميناء دمياط يشدد على سرعة تنفيذ إجراءات الانضمام للتسجيل المسبق للشحنات

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 4:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 4:48 م

عقد اللواء بحري وليد عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اجتماعا موسعا مع ممثلي الشركات والتوكيلات، داخل الميناء، حضره نائب رئيس مجلس الإدارة، ورؤساء الإدارات المركزية، ومديرو الإدارات المختصة، وممثلين عن غرفة ملاحة دمياط والرقابة على الصادرات والواردات والجمارك، وشركة دمياط لتداول الحاويات، والبضائع والتفتيش البحري، وصوامع دمياط.

وأكد رئيس الهيئة، ضرورة متابعة الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الفنية ومتطلبات الأمن الصناعي والسلامة، واستكمال شهادات الحماية المدنية لجميع مخازن الشركات والساحات والمعامل بالميناء، وكذلك سرعة تنفيذ جميع الإجراءات الخاصة بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات (ACI) طبقًا لتعليمات وزارة المالية، وفي المواعيد المقررة.

وطرح ممثلو الشركات، عددا من الموضوعات والأفكار التي تساعد على حسن سير أعمالهم بالميناء، ووعدهم رئيس الهيئة بدراستها وإبداء الرأي فيها.

وفي نهاية اللقاء ثمن ممثلو الشركات والتوكيلات، اهتمام هيئة الميناء بالتواصل الدائم معهم باعتبارهم شركاء في النجاح الذي وصل إليه الميناء، وقدموا الشكر على حرص الهيئة على عقد الاجتماعات الدورية بهم، لطرح كل ما يهم المجتمع الملاحي بالميناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك