مصادر لـ«الشروق»: أبوشقة يواجه الشريف على رئاسة «تشريعية البرلمان» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر لـ«الشروق»: أبوشقة يواجه الشريف على رئاسة «تشريعية البرلمان»

كتبت ــ رانيا ربيع:
نشر في: الأحد 23 يوليه 2017 - 8:58 م | آخر تحديث: الأحد 23 يوليه 2017 - 8:58 م

- النائب الوفدى يدرس عرضًا لرئاسة «مستقبل وطن»
قال مصدر برلمانى إن النائب بهاء أبوشقة يعتزم الترشح مجددا على رئاسة اللجنة التشريعية فى مجلس النواب فى مواجهة النائب أحمد حلمى الشريف.
أكد المصدر لـ«الشروق» إن غالبية نواب اللجنة غير راضين عن أداء أبوشقة خلال دورى الانعقاد الأول والثانى، والذى نجح فى تولى رئاسة اللجنة بانتخابات متتالية، مشيرا إلى أن النائب أحمد حلمى الشريف وكيل اللجنة الحالى يعتزم الترشح على مقعد رئيس اللجنة بحلول دور الانعقاد الثالث.
وفى سياق آخر أكدت مصادر حزبية لـ«الشروق» أن النائب بهاء أبوشقة عضو حزب الوفد، ورئيس الهيئة البرلمانية السابق للحزب، جلس مع عدد من أعضاء حزب «مستقبل وطن» بعد مهاتفات منهم، وشهد اللقاء الذى عقد دون علم رئيس مستقبل وطن أشرف رشاد مطالبتهم لأبى شقة بالانتقال إلى عضوية حزب مستقبل وطن على أن يحصل على منصب الرئيس فى خطة مرتبة للإطاحة بأشرف رشاد.
وعلى الرغم من نفى حزب الوفد فى بيان رسمى صدر السبت الماضى للواقعة، إلا أن أعضاء بحزب مستقبل وطن أكدوا لقيادات «الوفد» أن الجلسة تمت، ولكن أبو شقة لم يرد على هذا العرض، بحسب المصدر ذاته.
وأشار المصدر إلى أن أبوشقة لم يرفض عرض مستقبل وطن خلال الجلسة التى تمت، واتجه إلى إرجاء الرد لحين الوصول لاتفاق نهائى مع الوفد يحسم ترشحه من عدمه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك