جابر القرموطي يتناول «خبز بالبطيخ» على الهواء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جابر القرموطي يتناول «خبز بالبطيخ» على الهواء

إيفون مدحت 
نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 3:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 3:21 ص
استعرض الإعلامي جابر القرموطي، الشائعات التي روجت مؤخرًا عن طرح منتجات غذائية بلاستيكية صينية في الأسواق المصرية، بأسلوب ساخر، بإحضاره مجموعة من المنتجات؛ كرتونة بيض، أسماك، خبز، بطيخ داخل الاستوديو.

وتناول «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الأحد، خبز بالبطيخ، على الهواء، بعد كسره مجموعة من البيض، وتذوقه إياه من دون طهي، ساخرًا من شائعات «البيض البلاستيكي»، «البطيخ المسرطن»، «حقن الخبز بفيتامينات للحد من الكثافة السكانية».

وقال: «هناك فرق بين شراء بطيخة وتجدها قرعة، وأن تتسبب الثمرة في إصابة الإنسان بأمراض»، مشيرًا إلى ضرورة عدم الانصياع وراء الشائعات والتأكد من حقيقة الأمور قبل تداولها ومشاركتها مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

ولفت إلى الفيديو الذي استخدمه أحد رواد السوشيال ميديا، في إطلاق شائعة «السمك البلاستيكي»، معقبًا أن هذا الفيديو تم تصويره من خارج مصر، ولا يمت للمصريين بأي صلة، وعرض فيديو لأحد الأجانب يحاول تشريح هذا النوع من الأسماك.

وأوضح أنه من حق النائب العام استدعاء أي شخص يطلق شائعة ما، للتحقيق معه، فور إثبات عدم صحة أقاويله، لكون مثل هذه الأمور تهز استقرار الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك