هنا الزاهد لتامر حسنى بعد حفله بالساحل الشمالي: مبسوطة إني كنت معاك على المسرح - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هنا الزاهد لتامر حسنى بعد حفله بالساحل الشمالي: مبسوطة إني كنت معاك على المسرح


نشر في: السبت 23 يوليه 2022 - 7:41 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2022 - 7:41 م

هنأت الفنانة هنا الزاهد، المطرب تامر حسنى، على ألبومه الجديد وعلى حفله الغنائى الذى أحياه مساء أمس، مشيرة إلى سعادتها بالصعود معه على المسرح في أغنية «أنت اختار» من فيلمهما الأخير «بحبك».

ونشرت هنا الزاهد، عبر حسابها على «إنستجرام» مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء تواجدها على المسرح، معلقة: «مبروك يا تامر على الألبوم الجديد تحفة هيكسر الدنيا إن شاء الله مبسوطة إني كنت معاك على المسرح فى أغنية أنت اختيار من فيلم بحبك مع أني كنت مخضوضة من العدد ده كله ما شاء الله جمهورك كبير مبروك علينا الفيلم ومبروك على الحفلة الكبيرة دي».

أحيا المطرب تامر حسني، حفلا غنائيا ضخما، مساء أمس، بمدينة العالمين الجديدة، وذلك احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد «عشأنجي»، وقام خلال الحفل بغناء أغاني الألبوم والتي سمعها الجمهور لأول مرة، كما طرح به فيديو كليب أغنية «عشأنجي».

وفاجاء تامر حسني الجمهور، بصعود الفنانة هنا الزاهد، على مسرح الحفل، حيث قال عنها أنها فنانة كبيرة ولديها موهبة كبيرة، وستصبح أخطر فنانة فى مصر، كما شكرها على حضورها الحفل، وهنأها على نجاح فيلمهما «بحبك».

وقدم تامر حسني عدد من أغانيه المحببة للجمهور، ومنها «عشأنجي»، و«هدلعني»، و«حلو المكان»، و«سوحنا»، و«حبيتها يا ناس»، و«بعد مؤقت»، و«ناسيني ليه»، و«قولني كلام»، و«كل مرة»، وغيرها.

وطرح تامر حسني أحدث ألبوماته «عشأنجي»، عبر قناة الشركة المنتجة على موقع «يوتيوب»، حيث ضم 9 أغاني وهم (ليه طله، أحلى كلام، ما بجيش بالطريقة دي، بعد مؤقت، سوحنا، زي الأيام دي، خدنا مناعة، سجل يا تاريخ، عشأنجي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك