اشتباكات بين قوات الأمن وأعضاء الإخوان في مسيرة بالدقهلية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اشتباكات بين قوات الأمن وأعضاء الإخوان في مسيرة بالدقهلية

أرشيفية لمظاهرات الإخوان بالدقهلية
أرشيفية لمظاهرات الإخوان بالدقهلية
الدقهلية - نعمان سمير
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2013 - 3:25 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2013 - 3:26 م

نشبت اشتباكات بين قوات الأمن بالدقهلية وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بعد خروجهم بمسيرة من مسجدي "أعضاء هيئة التدريس والصباحي" بشارع جيهان بمدينة المنصورة في اتجاه مديرية أمن الدقهلية.

وقامت القوات بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع؛ لتفرقة أنصار "مرسي" بعد قيام المتواجدين بالمسيرة بإلقاء الحجارة على القوات المتواجدة بشارع جيهان.

وشهدت منطقة جديلة بمدينة المنصورة حالة من الكر والفر، عقب اشتباكات بين الأهالي وأنصار "مرسى"، بعد خروجهم من صلاة الجمعة بمسيرة من مسجد الإيمان بالقرب من ميدان الشهداء بالمنصورة، وقام الأهالي بإتلاف محتويات مقر تابع للحرية والعدالة، بعد اقتحامه وتحطيم أبوابه بعد نشوب مشاجرة بين الطرفين.

وتبادل الأهالي وأنصار مرسي إطلاق النيران والاشتباكات بالأسلحة البيضاء والخرطوش وسط حالة من الكر والفر بين الطرفين في الشوارع الجانبية.

وكان قد احتشد المئات من أعضاء الجماعة وأنصار "مرسي عقب صلاة الجمعة من مسجد أعضاء هيئة التدريس ومسجد الصباحي بجوار جامعة المنصورة، كما انطلقت مظاهرة حاشدة أخرى عقب الصلاة من مسجد الإيمان بشارع قناة السويس، إلا أنه حدثت مناوشات واشتباكات مع الأهالى الرافضين لتواجد جماعة الإخوان المسلمين وسط ترديدهم هتافات معادية للجيش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك