ضبط مصنعي حلويات بدون سجل صناعي بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مصنعي حلويات بدون سجل صناعي بالبحيرة

غادة الدسونسي
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 1:55 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 1:55 م

شنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام لمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك وإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة وإدارة تموين رشيد والوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، حملة مكبرة على الأسواق، أسفرت عن ضبط مصنعين حلويات بدون سجل صناعى وتم التحفظ على 500 كيلو سكر، و50 شيكارة دقيق زنة الواحدة 50 كيلو بإجمالي 2500 كيلو مجهول المصدر وكميات من المنظفات منتهية الصلاحية داخل أحد محلات بيع المواد الغذائية.

كما تم تحرير 10 محاضر لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية، وضبط كميات سجق ولحوم غير مدون عليها أي بيانات بمحل لحوم مجمدة.

كما قام قطاع جهاز حماية المستهلك بمدينة دمنهور بتحرير 7 محاضر ضد محلات متنوعة لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية وعدم الإعلان عن سياسة الاستبدال والاسترجاع وتحرير إعلانين مضلل ضد مركز صيانة أجهزة تكييف ومحل أجهزة ومفروشات ومحضر ضد قاعة أفراح لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

كما قام قطاع مراقبة الأغذية بسحب 10 عينات مختلفة لإرسالها للمعامل، وتحرير 15 محضر جنح صحية، وإعدام 10 كجم مخللات لتغيير في خواصها الطبيعية.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار تلك الحملات بكل مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك